فيديو حفيد كمال الشناوي يحترف الغناء ويطلق أول كليباته.. وهذه حقيقة قرابته لعبد الحليم حافظ

طرح المطرب الشاب نور الشناوي أول أعماله الغنائية بفيديو كليب "سمار عينه"، وإعلانه عن قرب طرح أول ألبوم له باسم "برة الصندوق"، ولفت الشناوي الانظار في اول اعماله بسبب كشفه عن قرابته بالفنان الراحل كمال الشناوي وكذلك الفنان عبد الحليم حافظ والذي استعان به في كليبه الجديد.

حفيد كمال الشناوي يطلق أول أغانيه ويقلد عبدالحليم حافظ

كشف المطرب الصاعد نور الشناوي عن قرابته بالفنان الراحل كمال الشناوي في أول ظهور له كمطرب بعد طرح فيديو كليب باسم "سمار عينه"، ونفذ دعايته لألبومه الجديد من خلال قرابته للفنان الراحل والذي يعتبر نور أحد أحفاده من جانب الأب، كما كشف نور الشناوي عن مفاجأة أخرى بإعلان قرابته بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ أيضاً كونه خال والدته!

واستغل الشناوي قرابته لعبد الحليم حافظ بالاستعانة بكلمات أغنية "على حسب وداد" في أغنيته الجديد وإعادة تلحينها وتقديمها بشكل جديد مع الملحن محمد رحيم، ونفذها في فيديو كليب "سمار عينه"، و قال الشناوي إنه قرر دراسة الموسيقى واحترافها واتخاذ مجال جديد غير مجال العائلة الرئيسي في التمثيل.

عمر الشناوي

ويذكر ان العام الماضي شهد ظهور أول حفيد للفنان كمال الشناوي في الدراما، حيث كشف الممثل الشاب عمر الشناوي عن قرابته أيضاً للفنان الراحل في أول ظهور له في مسلسل "الأب الروحي"، وبعدها لفت الأنظار من خلال مشاركته في مسلسل "كلبش" في رمضان الماضي من خلال دور "الظابط حسام".