استمعوا إلى أول أغنيتين من ألبوم أصالة "مهتمة بالتفاصيل".. وهكذا صالحت جمهورها اللبناني

في الموعد الذي حددته أصالة لطرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" أفرجت الفنانة السورية عن اول أغنيتين من الألبوم على تطبيق "انغامي"، لتشويق جمهورها للألبوم قبل طرحه رسمياً وكاملاً في نهاية اليوم، وذلك بعد ان بدأت عداً عكسياً منذ بداية الشهر لطرح ألبومها الجديد.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تغني باللبنانية في ألبومها الجديد

كشفت الفنانة أصالة عن اولى مفاجآت ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، والذي طرحت منه أغنيتين على تطبيق انغامي قبل طرحه رسمياً في الأسواق بداية من اليوم، وهي أغنية "شو بدك" باللهجة اللبنانية، وهي من المرات النادرة التي تغني بها أصالة باللبنانية وربما للمرة الاولى، وهي من كلمات وألحان صلاح الكردي و توزيع مارك عبد النور، ولاقت الأغنية اعجاب متابعيها وجمهورها فور طرحها على أنغامي.

وطرحت أصالة الأغنية الثانية من الألبوم باسم "انا بتخان"، وهي أغنية درامية من كلمات محمد عاطف والحان رامي جمال وتوزيع نور، وحققت الأغنية انتشارً كبيراً على وسائل التواصل كونها أول أغنية من ألبوم أصالة المنتظر طرحه مساء اليوم، والذي من المتوقع ان يحمل عدة مفاجآت أخرى جديدة.

وواصلت أصالة الدعاية للألبوم بنشرها صوراً جديدة على حسابها بموقع "انستقرام"، وعمل مسابقة لجمهورها بتوقع أسماء الأغاني وأهدائهم نسخ أصلية وموقعة منها، وظهرت أصالة في صور البوستر بلوك جديد بعد ان قامت بتغيير لون شعرها وظهورها بإطلالات جديدة.