فيديو تامر حسني يحرج شمياء سيف بسبب وزنها وهكذا تصرفت

أحرج المطرب تامر حسني الفنانة شيماء سيف خلال إحياءه حفل زفاف الفنان محمد أنور نجم فريق "مسرح مصر"، وذلك عندما سخر من وزنها أمام الحضور خلال غنائه أغنيته الشهيرة "هى دي".

تامر حسني يحرج شيماء سيف

وتداول نشطاء عبر موقع الصور الشهير انستقرام فيديو لتامر حسني يغنى فيه أمام شيماء سيف فى حفل زفاف محمد أنور ويسخر منها فى نفس الوقت حيث قال "انا عارف ياحبيبتى ان الملايكة ما بتشفتش..  بس انتى تتشافى أوى بصراحة"، وهو ما تسبب في ضحك الحضور مما جعل شيماء سيف تتجاهل هذه السخرية وتواصل رقصها على أغانيه.

موقف شيماء سيف ممن يسخرون منها

ولم يكن هذا الموقف الذى تعرضت له شيماء سيف الأول، فقد تعرضت لموقف شبيه له خلال حلولها ضيفة على برنامج "ثلاثي ضوضاء المسرح" منذ عدة أشهر  واعتذرت عن استكمال الحلقة بسبب سخرية مقدمي البرنامج من وزنها وهو الموقف الذي دعمها فيه أصدقائها الفنانين وقرروا بعدها مقاطعة البرنامج.

شيماء سيف تكسب الرهان 

ومن ناحية أخرى نجحت الفنانة شيماء سيف  فى اثبات موهبتها كمذيعة من خلال تقديم برنامجها الجديد  "3 فى 1" بعد انسحابها من برنامج "نفسنة"، حيث داخل البرنامج فى قائمة الأعلى مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما دفع إدارة القناة لتقديم موسم جديد منه خلال الفترة المقبلة.