شاهدوا كيف تغيرت الفنانة هدى حداد شقيقة السيدة فيروز في عيد ميلادها الـ73

تحتفل اليوم 15 أغسطس الفنانة اللبنانية القديرة هدى حداد بعيد ميلادها الـ73، حيث ولدت المطربة والممثلة الشهيرة وشقيقة السيدة فيروز في منطقة زقاق البلاط  ببيروت عام 1944، ورغم تميز صوتها وأداءها وتعدد أعمالها إلا أنها لم تنل شهرة كبيرة مثل شقيقتها السيدة فيروز .

هدى حداد شقيقة فيروز

هدى حداد قدمت مسلسلات تليفزيونية ومنها "أيام الدراسة"، وكذلك شاركت في مسرح الرحابنة من خلال أعمال مثل "ميس الريم وبترا وآخر أيام سقراط"، وشهد عام 2009 مشاركتها في العمل المسرحي "أوبرا الضيعة"، ويعتبر من أواخر أعمالها، فيما شاركت السيدة فيروز عدد كبير من عروضها، وكان لهدى حداد أيضا تجربة في البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "دفاتر الليل" في السبعينيات من القرن الماضي .

كيف تختلف هدى حداد عن فيروز؟

ولدى هدى حداد ابنين هما جوزيف ودينا، وهي تشبه في ملامحها وصوتها إلى حد كبير شقيقتها السيدة فيروز، ولكنها تحتلف عنها في أنها أكثر ظهورا في المناسبات العامة، ولازالت حتى الآن تظهر على الساحة من خلال عدة تظاهرات، كما حرصت قبل عدة أعوام على تقديم واجب العزاء لأسرة الشحرورة صباح بعد وفاتها.

وقبل أشهر أيضا ظهرت في عدة مناسبات فنية والتقطت لها عدة صور وهي بكامل أناقتها وجمالها، فلازالت تحافظ على مظهرها شابا برغم تقدمها في العمر.