بالفيديو: سيد بدرية يتراجع عن اتهاماته لـ تامر حسني ويعتذر منه

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفنان الاميركي- المصري سيد بدرية حول التشكيك ببصمة تامر حسني في هوليوود واتهامه له بإقامة حفل تكريمي وهمي هناك، عاد وتراجع عن اتهاماته مقدما اعتذارا للأخير من خلال مقطعين فيديو نشرهما تامر حسني عبر صفحته على انستغرام.

سيد بدرية يعتذر من تامر حسني

وظهر الفنان سيد بدرية بمقطعين من الفيديو وهو يقدم اعتذارا من تامر حسني قائلا له :"تمورة، انا آسف جدا، انا غلطت، واعتبرني زي خالك"، فيما علق الاول على الفيديو قائلا: "الأستاذ سيد بدرية ممثل مصري بالخارج. عمل فيديو هاجمني فيه ودلوقتي لما عرف إن البصمة بتاخد وقت عشان تتحط اعتذر بكل شجاعة أدبية قدام كل الدنيا وأنا قبلت اعتذارك".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتابع تامر حسني موجها حديثه لـ سيد بدرية: "كان نفسي تفرح لابن بلدك على الإنجاز التاريخي اللي في حق مصر والعرب وعلى فكرة أنا أصلًا بحبك ربنا يكرمك".

هجوم على سيد بدرية

فيديو اعتذار سيد بدرية حقق خلال الساعات الماضية على اكثر من 170 الف مشاهدة، في ظل تواصل الهجوم على الفنان الاميركي الجنسية من قبل جمهور تامر حسني معتبرين انه كان من الأجدر به التأكد من اتهاماته قبل مهاجمة نجمهم.

وكان سيد بدرية  نشر فيديو قبل ايام كذب فيه إدعاءات تامر حسني بتكريم المسرح الصيني له ووضع بصمته عليه، لافتا الى أن عرض فيلم "تصبح على خير" لتامر فى المسرح الصيني ليس إنجازا وأن أي شخص بإمكانه أن يؤجر واحدة من القاعات الخمس الموجودة فى المسرح من أجل عرض فيلمه هناك بمقابل مادي .

تكريم تامر حسني

وقال بدرية أنه ظل يبحث عن بصمة تامر حسني هناك في الممر المخصص للبصمات فلم يجدها، مما دفعه الى السخرية من تكريم تامر حسني من خلال تقمصه شخصية الفنان حسين رياض قائلا " فينك يا تموره محدش شاف بصمة تامر حسنى يا أهل هوليوود " .

في المقابل، اوضح تامر لجمهوره أن "بصمة اليدين والقدمين على الإسمنت تحتاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر، حتى يمكن وضعها على الأرض ليتم تخليدها ويعتبر هذا التشكيك من الأمور التي يتوقع حدوثها، لأنها قد تبدر من أعداء النجاح وهم كثر".

يذكر ان سيد بدرية هو ممثل من أصل مصري هاجر إلى امريكا منذ 30 عام، ودرس التمثيل هناك وشارك في عدة أعمال بهوليوود مثل فيلم " Independence Day" و " "Three Kingوغيرها.