صور تؤكد طلاق أحمد السقا سرا من زوجته مها الصغير

على طريقة النجم عمرو دياب، يبدو أحمد السقا وكأنه يعيش طلاقا صامتا غير معلن أيضا، ففي الوقت الذي تتجاهل فيه زينة عاشور أي نجاح أو مناسبة مهمة تخص عمرو دياب والد أبناءها، تفعل مها الصغير زوجة أحمد السقا الشيئ نفسه، فهل وقع الطلاق الثاني بين الثنائي؟، السؤال يبدو مشروعا جدا بعد تعدد المناسبات التي يظهر فيها أحمد السقا دون زوجته نجلة مصطفف الشعر الشهير محمد الصغير.

أحمد السقا لا يظهر مع زوجته أبدا

ففي الوقت الذي يحرص فيه كل النجوم على اصطحاب زوجاتهم في المناسبات الاجتماعية، أصبح أحمد السقا يذهب لكل المناسبات بمفرده، وأحدثها حفل زفاف محمد أنور نجم فريق "مسرح مصر" أمس ـ الأحد ـ، ففي حين كان أغلب النجوم المتزوجين متواجدين كشريكين، كان السقا دون زوجته.

أحمد السقا في زفاف محمد أنور

كما أن صوره الأخيرة من رحلته إلى الساحل الشمالي خلت تماما من زوجته مها الصغير، وأيضا تجاهلت مها الصغير تهنئة أحمد السقا بأي شكل من الأشكال على نجاح فيلمه الاستثنائي "هروب اضطراري" في الوقت الذي حرص فيه كل من يعرفه على توثيق تهنئتهم له، ورغم نشاطها على أنستجرام، إلا أنها بدت وكأنها لا تعلم أصلا أن هناك فيلما لأحمد السقا قد طرح في دور العرض.

مها الصغير وصديقاتها

لا أفراح مشتركة بين أحمد السقا ومها الصغير!

أيضا قبل أشهر احتفلت مها الصغير بفتح متجرا جديدا لها يحمل تصميماتها الخاصة من الملابس والإكسسورات ورغم حضور عدد كبير من نجوم الفن لمشاركتها الحفل، إلا أن أحمد السقا كان غائبا، مما أثار الشكوك أيضا حول طلاقهما سرا.

لدى أحمد السقا من مها الصغير ثلاثة أبناء هم حمزة ونادية، والبكر ياسين الذي يستعد لخوض أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع النجم السوري تيم حسن.