الغيرة تسبّبت بإنفصال هؤلاء الفنانات عن ازواجهن ..تعرفوا على قصصهن

أسباب كثيرة تدفع النجمات الى الانفصال عن شركاء حياتهن. أسباب قد تتكتم عنها الكثيرات مكتفيات بإعلان خبر الطلاق في ظل حرصهن على الاحتفاظ بخصوصية العلاقة الزوجية السابقة، فيما كشفت سابقا عددا من الممثلات في تصاريح صحافية مختلفة عن سبب مشترك ساهم في تفاقم خلافاتهم العائلية الا وهو عامل الغيرة.

تعرفوا معنا بهذا التقرير على قصص بعض النجمات العربيات اللواتي انفصلن عن ازواجهن بسبب الغيرة:

عفاف رشاد ومحمد السبكي

الممثلة المصرية عفاف رشاد كشفت مؤخرا خلال احدث تصريح صحافي لها ان من أسباب انفصالها عن زوجها المنتج محمد السبكي قبل أعوام طويلة عندما كان ابنها في عمر العامين، جاء بسبب الغيرة الشديدة عليه.

عفاف رشاد

عفاف رشاد  قالت أنه إن عاد الزمن بها مرة أخرى، لم تكن لتنفصل عن محمد السبكي، وكانت ستحاول تغيير بعض الأشياء فيه لانجاح علاقتهما الزوجية.

الفنانة وعد وغيرة من النجاح

وبالنسبة الى الفنانة السعودية وعد، فقد تجسدت الغيرة مع زوجها السابق بشكل مختلف وادت الى انفصالها عنه بعد وقت قصير من ارتباطهما.

وعد

وعد تزوجت قبل سنوات ماضية من رجل اعمال لبناني، وانجبت منه ابنتها الوحيدة "حسنا"، لكن زيجتها لم تدم طويلا، حيث أنهما انفصلا سريعا، وأرجعت الفنانة السعودية أسباب الانفصال إلى الغيرة الشديدة حيث قالت إن الغيرة تحولت مع الوقت إلى غيرة نجاح وليس غيرة على الشريك بين الزوج وزوجته، الأمر الذي لم  يمكنهما من اكمال حياتهما الزوجية.

عايدة رياض ومحرم فؤاد

زواج الفنانة عايدة رياض من المطرب الراحل محرم فؤاد لم يصمد سوى 12 عاما. فالفنان الراحل كان  "شخصا غيورا جدا" بحسب تصريحات عايدة رياض، ما دفعه بأنه يبعدها عن الفن جراء غيرته الشديدة، وعندما قررت الممثلة المصرية ان تعود للتمثيل وتمسكت بالأمر، لاقت معارضة كبيرة من زوجها، ووقتها قررت الانفصال النهائي عنه.

عايدة رياض تؤكد اليوم عدم ندمها على الاطلاق على قرار طلاقها.

لبلبلة وحسن يوسف

  تتقاسم الفنانة لبلبلة نفس سبب الممثلة عايدة رياض في طلاقهما. لبلبة تعترف في تصريحاتها انها انفصلت عن زوجها الفنان حسن يوسف، بسبب غيرته عليها وعدم تقبله مهنتها.

عايدة

لبلبلة لم تكرر بعدها خطوة الزاوج في حياتها، واختارت أن تكرس باقي حياتها للفن والتمثيل.

نصرة الحربي

وعلى عكس بقية الفنانات اللواتي ذكرنا اسمائهن، فإن الممثلة السعودية نصرة الحربي هي التي كانت تعاني جراء غيرتها الشديدة على زوجها، وقالت في لقاء معها خلال اطلالتها على برنامج "تفاعلكم" ان غيرتها على شريك حياتها دفعتها لانهاء زواجها. يشار الى ان نصرة الحربي لديها ابن وحيد من زوجها السابق.

دانا جبر والغيرة الزوجية

وتلتحق بالقائمة الممثلة السورية دانا جبر والتي اكدت ان قرار انفصالها عن زوجها كان الخيار الافضل لهما معاً، لأن مشاكل كثيرة تخللت حياتهما الزوجية وتصدرتها مشكلة الغيرة.