أول صور من كواليس مسلسل تيم حسن الجديد وابن أحمد السقا مفاجأة العمل؟

النجم السوري تيم حسن بدأ تصوير أول مشاهد له في مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، حيث انطلق التصوير في ديكور فيلا فخمة للعائلة التي تسيطر على أحداث المسلسل وتيم حسن يؤدي دور أحد أبزر أبناءها، والذي يتزوج من فوزية التي تؤدي دورها هبة مجدي .

بدء تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

وقد حرص تيم حسن عل توثيق كواليس التصوير والتقط الصور التذكارية مع فريق العمل، وكان على رأس الحصور المنتج صادق الصباح، والمؤلف مجدي صابر والذي سبق وحقق نجاحات كبيرة بمسلسله "سلسال الدم" بأجزاءه"من بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني.

 

A post shared by TIM HASSAN  تيم حسن @taimhasan on

ابن أحمد السقا في مسلسل تيم حسن؟

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بحسب تصريحات العاملين به يشهد مفاجأة أيضا، حيث يظهر به للمرة الأولى على الشاشة ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا في أول دور له، فقد قرر بدء طريقه نحو النجومية بعيدا عن أبيه، ويرفض فريق العمل في الوقت الحالي الكشف عن تفاصيل شخصية ياسين الذي لم يبدأ تصوير مشاهده حتى الآن، حيث عرض عليه الدور ووافق، وجاري توقيع التعاقدات، وفي حال الانتهاء بشكل كامل من الاجراءات سوف يشهد مسلسل تيم حسن أول ظهور لنجل أحمد السقا في الدراما التليفزيونية.

احمد السقا وابنه ياسين

يذكر أن مسلسل "عائلة الحاج نعمان" يخرجه أحمد شفيق، ومن بين أبطاله أيضا صلاح عبد الله، وسماح السعيد، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، وسيعرض خارج سباق رمضان.