نجوم يدخلون القفص الذهبي نهاية الشهر.. وجنات على رأس القائمة

يشهد شهر أغسطس الحالي العديد من المناسابات السعيدة لدى عددا من النجوم الذين يستعدون للدخول إلى القفص الذهبي وعلى رأسهم المطربة المغربية جنات والتى حددت يوم 27 أغسطس ليكون موعد زفافها على خطيبها المصري محمد عثمان نعمان.

جنات تدخل القفص الذهبي

وتدخل المطربة المغربية جنات القفص الذهبي يوم 27 من شهر أغسطس الحالي، ومن المفترض أن يقام حفل زفافها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتعمل جنات حاليا على الإنتهاء من التحضيرات النهائية للحفل ودعوة أصدقائها المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

وكانت جنات أقامت حفل خطوبتها الشهر الماضى فى المغرب، وسط حضور أصدقائها المقربين وأفراد أسرتها وتزينت جنات خلال الحفل بالقفطان المغربي وأقيمت لها زفة مغربية تنفيذا للعادات والتقاليد المغربية.

مصطفى خاطر يستعد لحفل زفافه

وأيضا يستعد الفنان مصطفى خاطر لإقامة حفل زفافه يوم 19 من شهر أغسطس الحالي حيث أنه عقد قرانه الشهر الماضى وحدد يوم 19 من هذا الشهر ليكون موعدا لإقامة حفل زفافه وهى الفترة التى يتوقف فيها عروض فريق مسرح مصر لذلك يستغل مصطفى خاطر الفرصة ويقيم فيها حفل زفافه.

وينهى حاليا مصطفى خاطر جميع ارتباطته الفنية ليتفرغ  لحفل زفافه والأشراف على كافة تفاصيل الحفل، كما أنه يعمل حاليا على طباعة الدعوات وإرسالها لأصدقاءه داخل الوسط الفني وخارجه.

تامر عاشور وحفل زفافه المؤجل 

وأيضا ذكرت بعض التقارير الصحافية أن هذا الشهر سوف يشهد حفل زفاف المطرب تامر عاشور وذلك بعد تأجيله، حيث كانت خطيبته أعلنت خلال لقائها مع إحدى القنوات الفضائية أن حفل زفافهما سيقام فى شهر يونيو الماضى إلا أنه تم تأجيله لعدم انتهاء عش الزوجية إلى شهر أغسطس، ولم يعلن تامر عاشور حتى الأن عن الموعد بشكل رسمي.