بعد محاولة انتحارها..تعرفوا على النكسات العاطفية لـ مي حريري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في الساعات الماضية بخبر متداول عن دخول الفنانة اللبنانية مي حريري الى احد مستشفيات بيروت وذلك بعد محاولتها الانتحار إثر تعرضها لصدمة عاطفية نتجت عن اكتشاف خيانة حبيبها لها، فيما تحدث الجميع عن استقرار وضعها الصحي مع انتشار صورة لها وهي مستلقية على سرير المستشفى.

مي حريري

هل حاولت مي حريري الانتحار فعلا؟

هذا الخبر اثار ضجة كبيرة في الوسط الاعلامي بين مدى واقعيته من جهة، وبين اعتباره بانه مجرد سيناريو للترويج لفيديو كليب جديد لـ "مي حريري" بالتزامن مع امتناع ابن الفنانة اللبنانية جونيور ملحم بركات عن التعليق على الموضوع بعدما اغلق هاتفه تجنبا للرد على اسئلة الصحافيين، وفي ظل نشر مي حريري صورا لها في الفترة الماضية لم تشر فيها على الاطلاق عن خوضها علاقة عاطفية جديدة.

 

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

وبعيدا عن حيرة الجمهور وترجيح الاحتمال المنطقي بتعمد مي حريري استخدام اسلوب صادم للترويج لاحدث اعمالها، وهو اسلوب بالطبع مستفز ولا يليق بفنانة... نعرفكم على اهم النكسات العاطفية التي مرت بها مي حريري في مشوار حياتها:

مي حريري وتجربة زيجاتها الثلاثة

الفنانة اللبنانية مي حريري تزوجت ثلاث مرات وتطلقت منهم تباعا ليتهمها البعض بأنه لديها هواية الطلاق والزواج، الا انها ردت على الأمر سابقا بأنها لم ترغب في الطلاق أبدا لو لم يخنها أزواجها معتبرة أن الرجال ليس لهم أمان لكنها استثنت طليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات من تهمة الخيانة.

مي حريري وزواجها الاول

تزوجت مي حريري في صغرها وهي لم تتجاوز الرابعة عشرة من احد الضباط السوريين وانجبت ابنتها الاولى منال والتي تفضل الابتعاد عن الاعلام. وتقول مي عن زيجتها هذه بانها ارغمت عليها حيث كانت ما تزال طفلة وبعد سنوات قليلة جدا حدث الانفصال بينهما رغم اعترافها بأنها احبت زوجها.

زواج مي حريري من ملحم بركات

الزيجة الثانية لـ مي حريري كانت بعمر التاسعة عشرة حيث تزوجت من الموسيقار ملحم بركات وانجبت طفلها الثاني واسمته "ملحم جونيور"، لكن سرعان ما اشتعلت المشاكل بينهما ووصلت الى المحاكم والفضائح العلنية، فتطلقت منه وسط ضجة اعلامية قبل سنوات ماضية...لكن بعد وفاة ملحم بركات فاجأت الفنانة اللبنانية الجميع بمدى الحزن الذي عاشته على رحيل طليقها حيث اكدت بتصرفاتها انها كانت ما تزال تحبه ونادمة على طلاقها منه.

مي حريري

زواج مي حريري من اسامة شعبان

اما الزيجة الاخيرة لمي حريري، فكانت من رجل الاعمال اسامة شعبان ولها منه ابنة اسمها "سارة" ووقعت مشاكل كثيرة بينهما وصلت الى المحاكم على خلفية حضانتها التي كانت المحكمة منحتها للوالد، الا ان مي نجحت في استعادة ابنتها الى حضانتها.