تصرف غريب لأنغام خلال حفل تكريمها بالولايات المتحدة الأمريكية..صور

كرًمت المطربة أنغام مساء أمس فى الأحتفال السنوى لمجلة "Enigma"  والذى أقيم بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تم اختيارها كضيفة شرف الحفل لهذا العام.

إطلالة أنيقة لأنغام فى حفل تكريمها 

وظهرت المطربة أنغام خلال الحفل بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان فضي اللون مكشوف الأكتاف نال اعجاب الجميع ومن بينهم الإعلامية هالة سرحان والتى كانت ضمن الحضور.

انتقادات لأنغام بسبب كلمتها أمام الحضور 

وفاجئت المطربة أنغام الحضور بإلقاء كلمتها باللغة العربية حيث بدأت حديثها قائلة "اسمحولي أتكلم بالعربي"، ثم قدمت الشكر للقائمين على الحفل ولجمهورها الذى دعمها حتى تحقق كل هذا النجاح ووجه البعض العديد من الانتقادات لأنغام بسبب القاء كلمتها باللغة العربية حيث أكدوا أنه كان من المفترض أن تتحدث باللهجة الإنجليزية لوجود العديد من الجنسيات المختلفة وهو مادفع محبيها وجمهورها للدفاع عنها مؤكدين أنها القت كلمتها باللغة العربية لوجود العديد من الجاليات العربيات هناك.

أنغام تستعد لإحياء حفلتين

وتستعد المطربة أنغام عقب عودتها من الولايات المتحدة الأميركية لإحياء حفلتين متتاليتن الأولى يوم 24 من شهر أغسطس الحالى بالساحل الشمالي وتحديدا على مسرح RMC والثاني داخل مركز دبي العالمي للتجارة يوم 10 من شهر نوفمبر القادم.