بالصور: مي كساب تمضي اجازة رومانسية برفقة زوجها ..ووزنها الزائد يفوق التوقعات

الفنانة المصرية مي كساب التي اعلنت في الفترة الاخيرة احتجابها عن مواقع التواصل الاجتماعي الى حين استعادة رشاقتها بعدما اكتسبت وزنا هائلا في قوامها، بدا انها لم تفي بوعدها لتنشر صورا جديدة لها من اجازتها الرومانسية مع زوجها وابنتها.

مي كساب تعيش لحظات رومانسية

وشاركت مي كساب جمهورها عبر حسابها على انستغرام بعدد من صورها ظهرت فيها برومانسية فائقة مع زوجها المطرب الشعبي اوكا  داخل احدى الشاليهات على البحر حيث بدا الانسجام التام عليهما مع بعض، بينما استغل اوكا المياه الباردة كي يُعلم صغيرته السباحة ويدفع عنها حرارة الطقس.

مي كساب تتراجع عن قرارها

رومانسية الثنائي لم تمنع جمهور الممثلة المصرية من الانتباه الى وزن نجمتهم الزائد بشكل صادم وخصوصا من ناحية القسم الوسطي في جسمها فبرزت بطنها منتفخة جدا، فيما تساءل جمهورها عن سبب سمنتها الزائدة هذه واهمالها لرشاقتها بعد الحمل والانجاب، فطالبوها بالبدء فورا بالريجيم.

وكانت مي كساب اعلنت في الفترة الماضية عن قرارها بالتوقف في نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الوزن الزائد الذي وصلت له، واعربت عن استعدادها لعمل ريجيم قاس قائلة: "ودي آخر صورة هأخدها لنفسي وأنا في الوزن ده أول مرة في حياتي أوصل للوزن ده بس الحمد لله يللا من بكره يوم جديد هنبدأ معركة الدايت توكلت على الله بسم الله الرحمن الرحيم استنوني"..لكنها اليوم بدا انها تراجعت عن قرار احتجابها.