بعد نادين نسيب نجيم..هبة مجدي زوجة تيم حسن في مسلسله الجديد وهذه التفاصيل

بعد ثلاث سنوات من التألق مع نادين نسبب نجيم كبطلة أولى أمامه، قرر تيم حسن أن يشهد رمضان 2018 تغييرا كبيرا، حيث لن يتعاون في "الهيبة 2" مع نادين، كما سيعرض له قريبا عملا خارج سياق رمضان أيضا بلا نادين نجيم كذلك، واختار الفنانة هبة مجدي لتكون البطلة أمامه في هذا العمل.

هبة مجدي زوجة تيم حسن

تقوم هبة مجدي بدور زوجة تيم حسن في المسلسل الذي يحمل عنوان "عائلة الحاج نعمان"، وهو العمل الفني الأولى الذي تشارك به بعد وضعها طفلتها الأولى دهب قبل عدة أشهر، خصوصا وأنها غابت عن سباق رمضان 2017 بسبب ظروف حملها وولادتها، والمسلسل من إنتاج شركة صباح إخوان، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق .

 

توكلت عليك يارب.. مسلسل عائلة الحاج نعمان

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

تيم حسن يبدأ "عائلة الحاج نعمان"

تيم حسن سيكون في مصر خلال يومين على الأكثر ليبدأ التحضيرات لتصوير أولى مشاهده بالعمل في 12 من أغسطس الجاري، حيث أن المسلسل تزيد حلقاته على الستين حلقة، وسيحاول فريق العمل إنجازه قبل إنشغال تيم بتصوير الموسم الثاني من "الهيبة" مع شركة صباح إخوان أيضا.

هبة مجدي

ويعتبر هذا هو العمل الثاني لتيم حسن مع هبة مجدي بعد مسلسل "الوسواس"، ويؤدي فيه النجم السوري دور ابن الحاج نعمان "صلاح عبد الله"، فيما هبة مجدي تقوم بدور فوزية إحدى قريباته، والتي يتزوجها فيما بعد.. المسلسل بطولة أحمد بديرن وصلاح عبد الله، وصفاء الطوخي، ومنال سلامة، وسهر الصايغ.