سعد لمجرد يتحدى القضاء الفرنسي ومحاميه بهذا التصرف وهل يعلن براءته النهائية بعد غد؟

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره ومتابعيه بإعلانه عن موعد طرح كليبه الجديد "let go"، والمقرر له عصر غد، وذلك إعلانه مفاجأة بتواصله مع جمهوره في بث مباشر على اسنتقرام بالتزامن مع طرح الكليب، فهل يتحدى بذلك قرارات محاميه والقضاء الفرنسي ويدلي بتصريحات لأول مرة أم انه أصبح واثقاُ من برائته وربما يعلنها في ذلك البث المباشر؟

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يطلق كليبه الجديد بعد غد

أعلن النجم المغربي سعد لمجرد عن موعد طرح أول كليباته الغنائية الجديدة "let go" بعد ما يقارب العام من معاناته بسبب قضيته الشهيرة في فرنسا، وأعلن مع الموعد عدة مفاجآت أخرى مثل تواصله مع الجمهور لأول مرة عبر بث مباشر على انستقرام، وقال على حسابه:" جمهورنا الحبيب، بعد غد ان شاء الله سيتم طرح الكليب الجديد، ابتداء من الساعة السابعة مساء، و قبل ذلك سنلتقي جميعا على انستغرام لايف الساعة 45 : 18 بتوقيت المغرب، توحشتكم بزاااااف".

والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المتوقع ان تدور فكرة الكليب حول قصة من حياة سعد لمجرد أو من تجربته الأخيرة المتعلقة بسجنه ومحاكمته في فرنسا بتهمة الاغتصاب.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

هل حصل سعد لمجرد على البراءة أم يتحدى القانون؟

وابدى جمهور سعد لمجرد استغرابه بسبب طرحه لكليب جديد وخروجه للحديث مباشرة لأول مرة رغم انه ممنوع من التصريحات والحديث بأمر القضاء لكونه رهن الإقامة الجبرية، وكذلك بسبب التعليمات المشددة لمحاميه الذي أمره بحذف كليبه الأخير على يوتيوب والذي كان يضم مشاهد له مع عائلته بعد الإفراج عنه، وذلك خوفاً من استخدامها ضده في القضية، وكذلك يشدد عليه محاميه بعدم الخروج بأي تصرف للإعلام قد يؤثر على براءته.

ولهذه الأسباب قد تكون براءة سعد لمجرد قريبة جداً أو انه تأكد منها لذلك قرر التواصل مع جمهوره وطرح كليب وتحديد موعد للاحتفال معهم، وقد يعلن بنفسه أخباراً جديدة وسارة لهم، في ظل عدم إصدار أخبار جديدة حول وجود جلسة لمحاكمته بعد غد أو في هذا الأسبوع.