زوجة عمرو دياب تستجم مع ابنائها في ايطاليا وترتدي ملابس جريئة

زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، تستجم حاليا في ايطاليا مع ابنائها الثلاثة: جنى وكنزي عبدالله حيث يمضون اجازتهم الصيفية على احدى شواطئ قرية بوسيتانو على ساحل أمالفي في كامبانيا.

زينة عاشور مع بناتها في ايطاليا

وشاركت زينة عاشور متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستغرام بصورة لها مع اولادها الثلاثة فظهرت بملابس البحر الجريئة الى جانب ابنتيها اللتان ايضا ارتديا المايوه، فيما بدا عبدالله بملامح وجه متجهمة بالصورة الجماعية.

زينة عاشور

كنزي وجنى تثيران الجدل

بدورهما شاركتا ابنتا عمرو دياب "كنزي وجنى" متابعيهم عبر السوشيال ميديا بصور جريئة لهما من اجازتهم في ايطاليا حيث ظهرتا بالملابس الصيفية المكشوفة، فلاقت اطلالاتهم انتقادات واسعة لجرأة ملابسهم بشكل كبير.

 

A post shared by Kīñžŷ Dîàb  (@kinzydiab) on

وغالبا ما تثير ابنتا عمرو دياب الجدل باطلالاتهما الجريئة بدون أي ضوابط حيث تعيشان في اميركا برفقة والدتهما ويقومان من وقت لآخر برحلات أسفار واستجمام تعكس مدى الرفاهية والحرية الشخصية التي يعيشانها.

وتأتي اجازة عائلة عمرو دياب وسط تجدد الاخبار المتداولة حول زواج الهضبة من الممثلة المصرية دينا الشريبني مع تسريب اول صورة لهما معا على الساحل الشمالي برفقة رجل الاعمال احمد ابو هشيمة.

ويلتزم عمرو دياب الصمت بخصوص كل الاخبار التي تتعلق بحياته الشخصية، في تلمح الكثير من التقارير الصحافية الى انه يخفي زواجه من دينا خوفا على سمعته الفنية وتجنبا لدخوله بمشاكل مع زوجته زينة عاشور وابنائه الثلاثة.