شيرين رضا تنافس عمرو دياب فى أحدث جلسة تصوير لها.. من الأكثر شبابا؟

شيرين رضا وعمرو دياب حيث خضعت الفنانة شيرين رضا لجلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها وكأنها فتاة فى العشرينيات من عمرها وارتدت ملابس فضافة واعتمدت تسريحة شعر جديدة أظهرتها بشكل شبابي.

الجمهور يضع شيرين رضا فى مقارنة مع عمرو دياب 

ودائما ما يضع الجمهور شيرين رضا فى مقارنة مع الفنان عمرو دياب وذلك لتقارب سنهما وحفاظ كلا منهما على رشاقته أمام الجمهور وهو ما جعل البعض يضعها فى مقارنة جديدة أمس مع طليقها عمرو دياب حيث أنه هو الأخر قام بطرح  صورة جديدة أظهرته بشكل شبابي نالت إعجاب الجميع.

عمرو دياب وشيرين رضا من الأصغر؟

شيرين رضا حيث كانت المقارنة قائمة على الأحق بلقب الأصغر سنا أو الظهور بشكل شبابي حيث اختلف الجمهور على من يستحق هذا اللقب فقد اتجه الفريق الأول إلى أن عمرو دياب بالرغم من تقدمه فى السن إلا أنه يظهر كانه أصغر من شيرين رضا سنا فيما قام فريق شيرين رضا بالتأكيد على أن شيرين رضا هى التى تستحق لقب الأصغر سنا وذلك لحفاظها الدائم على رشاقتها وأناقتها أمام الجمهور.

إجازة شيرين رضا 

وتقضى حاليا شيرين رضا إجازتها بعد المجهود الكبير الذى بذلته خلال الفترة الماضية حيث أنها شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "حتى لا تطفىء الشمس" وحققت نجاحا ملحوظا، فيما قدمت خارج السسباق الرمضاني مسلسل آخر يحمل اسم "حجر جهنم" وكان بطولة  كندة علوش وفريال يوسف وأروى جودة وأميرة هاني.