فيديو الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب مجددا ويتهمها بالخداع

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفل غنائى أول أمس بالساحل الشمالي وسط حضور الالاف من الجمهور والذى حرص على التواجد قبل بدء الحفل بوقت كاف للوقوف فى الصفوف الأمامية إلا أن ما فعلته شيرين عبد الوهاب خلال الحفل جعلهم يهاجمونها ويطالبون الشركة الراعية للحفل باسترداد قيمة التذاكر .

ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب مع الجمهور؟

وأكد عدد من الجمهور والذى كان متواجدا داخل الحفل أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنهت حفلها بشكل سريع قبل الموعد المحدد له  قائلين :" فوجئنا بإنهاء شيرين عبد الوهاب للحفل بشكل مفاجىء بعد غنائها عدد قليل جدا من الأغنيات، وهو الأمر الذى لم نتفهمه حيث كنا نعتقد أن هناك مفاجأة تقوم بتحضيرها إلا أننا فؤجئنا بإنهاء الحفل".

الجمهور يطالب باسترداد حقه

وطالب الجمهور الشركة الراعية للحفل استرداد المبالغ المالية التى أنفقوها للحصول على تذاكر الحفل والتى وصلت إلى 1500 جنية للفرد الواحد، مؤكدين أن شيرين عبد الوهاب خذلتهم ولم يستمتعوا بالحفل كما كانوا يتمنون.

الجمهور يتهم شيرين عبد الوهاب بالخداع

وبعد انتهاء الحفل تم تداول العديد من الصور للفنانة شيرين عبد الوهاب داخل غرفتها وبجانبها الطبيب المعالج لها حيث تعرضت بعد الحفل لأزمة صحية وضيق فى التنفس وهو ما جعل البعض يتهمها أنها وراء تسريب هذه الصور لتحسين صورتها أمام جمهورها بعد الهجوم الشديد عليها بسبب انهائها الحفل بشكل مفاجىء مؤكدين أنها أدعت المرض من أجل الخروج من هذه الأزمة.