ليلة اجتمع فيها حماقي وكارول سماحة وشيرين عبد الوهاب بمكان واحد.. من الفائز؟

شهدت منطقة الساحل الشمالي بمصر خلال اليومين الأخيرين عدة حفلات ومنافسات فنية بين نجوم الغناء الكبار، فمثلا يوم الجمعة فقط تزاحمت ثلاثة حفلات لشيرين عبد الوهاب وكارول سماحة ومحمد حماقي، وأقيمت ثلاثتها على بعد مسافات قصيرة، حيث تتنافس الشركات المنطمة على إقامة سهرات للنجوم في الساحل الشمالي كل صيف.

شيرين عبد الوهاب في موقف لا تحسد عليه!

وبالرغم من أن شيرين عبد الوهاب كانت بحاجة لتثبت نجاحها في حفلها الأول بعد أزمتها مع عمرو دياب والذي كان مترافقا بهاشتاج "بحبك ياشيرين"، إلا أنها بدت بحالة مزاجية سيئة ثم تطور الأمر إلى إصابتها بأزمة صحية كذلك وأنهت حفلها مبكرا وبقت طريحة الفراش تتنفس عبر جهاز لضخ الأكسجين.

حفل شيرين عبد الوهاب كان برعاية مجموعة من الشركات منها بينها إحدى شركات الاتصالات وكذلك إذاعة نجوم إف إم وقد حاول المنظمون احتواء غضب الجمهور الذي صدم من تصرفات شيرين ومن عدم استكمالها الحفل، ولكن الحضور عبروا عن استبياءهم بأكثر من وسيلة معلنين عدم رضاهم عن السهرة بشكل عام نظرا لأنهم دفعوا أموالا مقابل الاستماع لشيرين عبد الوهاب ولكنها تركتهم.

كارول سماحة في سهرة مثالية

وفي مكان قريب من حفل شيرين عبد الوهاب وتحديدا في جولف بورتو مارينا كانت هناك أمسية صاخبة لخمس فرق غنائية مصرية ومعهم النجمة كارول سماحة التي كانت مفاجأة حفل إذاعة إينرجي، حيث نفذت تذاكره قبل الموعد بفترة  الوضع، وشهد الحفل مفاجآت كثيرة تفاعل معها الجمهور بالهتافات والغناء والصيحات، بعد صعود الفنانة كارول سماحة والتي ملكت المسرح بحضورها وحيويتها ونشاطها بعد أن شاركت فريق "مسار إجباري" الغناء، حيث مزج الفريق وكارول بين أغنيتي "شيروفوبيا" و"اسمعني"، فضلا عن غناء الفنانة رنا سماحة مع فريق "إم تي إم".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

احترافية محمد حماقي

وفي مارسيليا بيتش احتفل محمد حماقي بالصيف مع آلاف من جمهوره في نفس التوقيت أيضا، وقد افتتح الحفل بأغنية "طمنوني عينيك"، وشهد تفاعلا من قبل الجمهور مع حماقي، الذي غنى أنجح أعماله مثل "ما بلاش" و"عمره ما يغيب" و"نفسي أبقى جنبه" و"افتكرت".

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

لازال الساحل الشمالي في مصر ينتظر كثير من المفاجآت والمنافسات، فماذا سيحدث في الأسابيع المقبلة، مع اقتراب موعد الحفل الأهم للهضبة عمرو دياب؟!