فيديو نجل فضل شاكر يكشف مفاجأة جديدة عن عودة والده للغناء!

فجر نجل الفنان المعتزل فضل شاكر مفاجأة للجمهور بإعلانه قرب عودة والده للغناء بعد فترة من اعتزاله وغيابه عن الساحة، ونشر فيديو قديم له مع والده على مسرح مهرجان موازين وهما يغنيان سوياً، ودشن هاشتاق "فضل شاكر راجع".

هل يعود فضل شاكر إلى الغناء بمساعدة ابنه؟

أعلن محمد فضل شاكر، ابن الفنان المعتزل فضل شاكر، عودة والده إلى الغناء من جديد دون الإفصاح عن تفاصيل عودته، ونشر على حسابه بموقع فيسبوك عدة فيديوهات من حفلات والده وعلق عليها بهاشتاق "فضل شاكر راجع"، وعلق على احدى الفيديوهات:" الصوت الذي وحش الملايين راجع بإذن الله"، ليشوق جمهور فضل شاكر الذي ينتظر انتهاء أزماته القانونية والعودة الى عالم الغناء مرة أخرى.

وكان ابن فضل شاكر قد اعلن احترافه الغناء في الشهور الأخيرة وطرح أغنيتين له باسم "انا يا جروحي" و"تاركني لوحدي"، ونشر فيديو له مع والده في 2012 وهما يغنيان في مهرجان موازين قبل اعتزال فضل شاكر الغناء نهائياً، ولمح محمد شاكر في تصريحاته الصحفية الى وجود عمل فني مشترك له مع والده بالإضافة الى تأكيده حول أخذه رأي والده في أغانيه وتشجيعه له في احتراف الغناء واكمال مسيرة والده.

وكان فضل شاكر قد أثار جدلاً بعد ظهوره منذ فترة مبدياً رغبته في العودة الى حياته الطبيعية وممارسة الفن جديد، بعد ان وجهت إليه العديد من الاتهامات والاحكام القضائية في الفترة التي ابتعد فيها عن الفن، والتي قد تعيق عودته مرة أخرى في الفترة المقبلة.