نجوى كرم تضع حدا للشامتين بغنائها في مهرجان الأرز: "وقفوا بليز"

نجوى كرم اضطرت الى ان تضع حداً لكل الشامتين والمنتقدين لغنائها في مهرجان الأرز بعد تأثر صوتها هناك ببرودة المنطقة واصابتها بالتهاب في الحلق حيث استغل البعض الأمر لتوجيه سهامهم ضدها بعد غنائها بصوت متعب.

نجوى كرم ترد على منتقديها

وفي التفاصيل، فإن محبي نجوى كرم اطلقوا هاشتاج "نجوى خط أحمر" ودافعوا عن صوت نجمتهم التي اصاب صوتها الارهاق والبرد جراء تغير الجو عليها في منطقة الأرز الباردة وذلك بعد ان انبرت عددا من المواقع الالكترونية وبعض صفحات السوشيال ميديا في انتقاد صوت شمس الاغنية واعتبار ان صوتها بدأ يخونها في الحفلات اللايف.

نجوى كرم سارعت الى الرد على هذه الأقلام المسيئة لها بسبب ظرف طارئ عليها فغردت عبر تويتر قائلة :"  صحيح نحنا بشر ونتأثر في البرد والـ stress ، بس أكيد نملك مساحات مش بس بالصوت بل بالأخلاق والإحترام".

 

ودعت شمس الاغنية اللبنانية جميع فانزاتها الى ايقاف الهاشتاغ كي لا تعطي اهمية لهذه الاقلام المسيئة لها فقالت لهم في تغريدة أخرى :""وقفوا الهاشتاغ بليز، مش هيك نحنا!".

نجوى كرم في مهرجان الارز

وكانت نجوى غنت اغنيتن في مهرجان الأزر خلال افتتاحه قبل أيام حيث ادت موالاً عن الأرز ثم أغنية "ابني"، كما شاركت النجوم في اوبرا الأرز التي غنى فيها نحو 14 فنانا ومن بينهم: ملحم زين و نانسي عجرم و غسان صليبا ورامي عياش.

يذكر ان الفنانة اللبنانية  قد ختمت مؤخرا  جولتها في الجزائر بسلسلة حفلات ناحجة في عدة مناطق من البلاد.