صور: أحمد سعد وسمية الخشاب ينفيان إنفصالهما بالغناء معا في حفل الإسكندرية

على الرغم من عدم تأكيدهما لخبر زواجهما إلا أن كل الشواهد تؤكد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرا، خصوصا بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد  والتى أكدت أن أحمد سعد تزوج من سمية الخشاب سرا عقب انفصالهما مباشرة وهو ما أكدته الصور أيضا التى انتشرت لهما مؤخرا وظهورها سويا فى معظم المناسابات الإجتماعية والفنية.

أحمد سعد وسمية الخشاب يشعلان المسرح الروماني

وكان أخر ظهور لهما أمس على المسرح الروماني حيث أن المطرب أحمد سعد أحيا حفل غنائى مساء أمس الجمعة على المسرح الروماني بالأسكندرية وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه لتفاجىء سمية الخشاب الجميع بالصعود على المسرح لتشارك أحمد سعد الغناء.

ظهور سمية الخشاب مع أحمد سعد ينفي انفصالهما

وجاء ظهور سمية الخشاب أمس فى حفل أحمد سعد لينفى شائعات الإنفصال التى طاردتهما الفترة الأخيرة حيث أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الأخبار التى تفيد بانفصال أحمد سعد عن سمية الخشاب من أجل رغبة سمية الخشاب فى الزواج من رجل أعمال خليجي وهو ما نفته بطريقة غير مباشرة بظهورها أمس فى حفل المسرح الروماني.

أحمد سعد يغني لسميرة سعيد وذكرى

وقدم أحمد سعد فى حفله مساء أمس العديد من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى غناءه للمطربة سمية سعيد أغنيتها الشهيرة "جالى بعد يومين" وأيضا أغنية "بحلم بلقاك" للراحلة ذكرى والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.