فيديو نادر لعمرو دياب يغني لشيرين رضا في أول لقاء قبل زواجهما.. ويكشف سبب الطلاق!

شيرين رضا وعمرو دياب حيث تداول جمهور الفنان عمرو دياب فيديوهات نادرة له في الفترة الأخيرة، ومن بينها فيديو كليب قديم لأغنية باسم "عيني منك" قدمها مع طليقته الفنانة شيرين رضا، وتداولوا فيديو في فترة التسعينيات يتحدث فيه للمرة الوحيدة عن سبب طلاقهما وعدم استمرار زواجهما لأكثر من 4 سنوات.

عمرو دياب وشيرين رضا

عمرو دياب يغني لشيرين رضا في مراهقتهما قبل الزواج!

تداول جمهور الفنان عمرو دياب مقطع فيديو لعمرو دياب وهو يغني ويتغزل في زوجته شيرين رضا، وتبين ان الأغنية اسمها "عيني منك" قدمها عمرو دياب في ألبومه "خالصين" عام 1987، وهو الألبوم الثاني في مسيرته الفنية، وصور منه عمرو دياب كليب "عيني منك" ورشحت شيرين رضا للمشاركة في الكليب وكانت وقتها لا تعرف عمرو دياب والتقت به لأول مرة وقت تصوير الكليب عام 1988.

وظهر الثنائي وهما في فترة المراهقة والشباب وبدا عليهما الخجل الكبير والبراءة لكونهما في البدايات، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من ملابسهما وادائهما في ذلك الوقت والمقارنة مع وضعهما وهيئتهما الحالية بعد مرور أكثر من 30 سنة على هذا الفيديو.

عمرو دياب يكشف سبب طلاقه من شيرين رضا

ومن الفيديوهات النادرة التي انتشرت لعمرو دياب، لقاء قديم له مع الاعلامي مفيد فوزي يسأله فيه عن سبب طلاقه من شيرين رضا، بعد زواجهم عام 1989 وطلاقهم في 1992، ورفض عمرو دياب الاجابة عن السؤال واكتفى بقول:" قسمة ونصيب"، ليوضح بعدها إجابته بأنه يرفض ان يكون للمركب قائدين ويفضل ان يكون بمفرده، في إشارة الى تدخل شيرين رضا في الحياة الزوجية وفرضها السيطرة على علاقتهما، واكد عمرو ان ذلك لا يعني ان هناك خلافات أو ان هناك طرفاً مخطيء في العلاقة.

وهو نفس الأمر الذي اكدته شيرين رضا في لقاءاتها والتي تؤكد فيها على وجود علاقة قوية تقوم على الاحترام والتقدير بينها وبين عمرو دياب ومستمرة الى الآن.