ممثلة سعودية شابة تشارك في مسلسل أجنبي.. تعرفوا عليها

بعد نجاح عدة أعمال لها ككاتبة ومخرجة وسينمائية، تستعد الفنانة السعودية عهد كامل للمشاركة في اول عمل أجنبي لها كممثلة، وتنطلق في رحلة العالمية من خلال مسلسل تلفزيوني قصير تنتجه شبكة "bbc" والمقرر عرضه بداية العام المقبل.

عهد كامل

الفنانة عهد كامل في مسلسل أجنبي جديد

تستعد الفنانة عهد كامل لبدء اول خطواتها تجاه العالمية بالمشاركة في مسلسل درامي قصير من انتاج شبكة "بي بي سي"، وبعنوان " Collateral" وهو عمل درامي مكون من 4 حلقات تدور قصته حول سائق تاكسي يحلم بتكوين شركة خاصة به في هذا المجال، ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافه تورط احد ركابه في جرائم قتل، والعمل من إخراج اس جي كلارسون وتأليف ديفيد هار.

وكانت عهد كامل قد قدمت عدة أفلام سينمائية من تأليفها وإخراجها وشاركت كممثلة في عدة أعمال منها فيلم "وجدة" مع المخرجة هيفاء المنصور والذي حصلت بسببه على جائزة افضل ممثلة في مهرجان سان فرانسيسكو، وكذلك ترشح فيلمها "حرمة" على جائزة الدب الذهبي للافلام القصيرة بمهرجان برلين.

عهد كامل ممثلة سعودية

 وحصلت على عدة جوائز وتكريمات على أفلامها القصيرة مثل "سمكة الرمال" و "القندرجي"، وحصلت عهد كامل- 30 عام- على درجة الإخراج من اكاديمية نيويورك للأفلام، وكذلك على بكالريوس فنون التحريك من كلية بارسونز