حبيب الحبيب الأفضل فنيا في مهرجان الكوميديا بأبها

حبيب الحبيب الأفضل فنيا في مهرجان الكوميديا بأبها والذي كان ضمن فعاليات مهرجان الكوميديا الدولي الثالث على مسرح المفتاحة ، وانطلق المهرجان بحضور نجوم الكوميديا السعودية والخليجية ، إلى جانب وكيل أمارة منطقة عسير للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن حامد الذي حضر نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

مهرجان الكوميديا الدولي الثالث على مسرح المفتاحة

وشهد حفل الافتتاح مراسم تكريم الفنانين الذين تركوا بصمة خاصة في صناعة الكوميديا سواء المحلية أو الخليجية والعربية، وهم الفنان الكويتي محمد المنصور والفنان عبدالمحسن النمر والمخرج عبدالخالق الغانم، بينما تم تكريم الفنانة البحرينية زهرة عرفات نظير ما قدمته في مشوارها الفني.

●       وتم تكريم الفائزين بجوائز مسابقة تصويت الجمهور لأفضل الأعمال والفنانين، وفاز بجائزة "أفضل مسلسل كوميدي عربي" مسلسل "سيلفي" وتسلم الجائزة الفنان حبيب الحبيب نيابة عن فريق العمل.

●       كما حقق الفيلم الإماراتي "هجولة" جائزة أفضل فيلم خليجي.

●       وذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي للفنان حبيب الحبيب بعد منافسة مع زميله الفنان عبدالإله السناني ، واعتبر الفنان حبيب الحبيب الفائز بجائزة أفضل ممثل كوميدي من النجاحات التي حققها ، مضيفا بأن الدراما السعودية نجحت في تغيير جلدها والابتعاد عن الأفكار النمطية، وباتت قادرة على المنافسة ليس في النطاق الخليجي فحسب، بل على المستوى العربي.

●       وفي مسابقة أفضل ممثلة كوميدية فازت هيا الشعيبي بالمرتبة الأولى، واستلمت الجائزة نيابة عنها الفنانة الكويتية آلاء الهندي.

●       و فاز هشام الهويش بجائزة أفضل نجم إعلام اجتماعي ، بعد منافسته مع زملائه نجوم في المواقع الاجتماعية وهم إبراهيم باشا، طارق الحربي، عبدالمجيد الكناني.

●       أما جائزة أفضل ممثلة شابة فقد فازت بها الفنانة نيرمين محسن.