فيديو: أكثر المواقف المحرجة لنجوم الغناء مع الجمهور في حفلاتهم.. أحدهم طلب يد فنانة على المسرح!  

تعرضت الفنانة نوال الزغبي في حفلها الاخير بمهرجان جرش لموقف محرج ومرعب بسبب هجوم احدى معجباتها عليها ومحاولاتها خطف الميكروفون منها على المسرح، ولا يعتبر ذلك الموقف المحرج الأول لفنانة على المسرح، فيتعرض نجوم الغناء لعدة مواقف من هذا النوع بسبب جمهورهم في الحفلات مثل نجوى كرم وعمرو دياب وهيفاء وهبي وتامر حسني وكاظم الساهر وسعد لمجرد وغيرهم.

فتاة تقتحم مسرح نوال الزغبي وترعبها

طلبت نوال الزغبي في حفلها الاخير في جرش من الأمن ان يترك فتاة تصعد إليها، ولكنها عاشت حالة رعب بسبب محاولة الفتاة خطف الميكروفون منها بالإضافة الى تصرفها العنيف على المسرح.

عمرو دياب يعنف واحداً من جمهوره

ولعمرو دياب عدة مواقف كوميدية مع جمهوره في الحفلات، ولكن في احدى حفلاته القديمة فقد أعصابه بسبب رمي الورود على وجهه بطريقة مكثفة جعلته ينفعل على الجمهور ويطلب إيقاف الحفل.

شاب يطلب يد هيفاء وهبي على المسرح

وتعرضت كذلك هيفاء وهبي لموقف محرج بعد صعود احد الشباب الى المسرح وطلب يدها ورفض المغادرة قبل ان يتدخل الامن لانزاله من المسرح.

شاب يخاطر بحياته من أجل نجوى كرم

وفوجئت الفنانة نجوى كرم بشاب يهبط من عمود مسرح احدى حفلاتها حتى يهرب من الأمن ويحتضنها، وتتسبب الموقف في شعورها بالرعب قبل ان تسيطر على الموقف.

هجوم جماعي للفتيات على سعد لمجرد

وفي احدى حفلات سعد لمجرد في تونس العام الماضي، فشل الأمن في السيطرة على المسرح وسادت حالة من الفوضى بعد اقتحام عدة فتيات المسرح من أجل سعد لمجرد الذي حاول الهرب من هجومهن.

كاظم الساهر وتامر حسني الاكثر تعرضاً للمطاردة

ويعتبر الفنان كاظم الساهر الاكثر تعرضاً لمواقف محرجة من معجباته في الحفلات، ومن بعده الفنان تامر حسني الذي تطادره الفتيات على المسرح في أكثر من حفلة له.