فيديو: تامر حسني حقق أحلام هؤلاء المشاهير بالغناء أمام الجمهور.. أبرزهم أحمد السقا و أمير كراره

يحرص الفنان تامر حسني على تقديم مفاجآت لجمهوره في حفلاته، ومن بينها استضافته لنجوم الفن لتقديم حفلاته، بالاضافة الى تقديم مواهب جديدة من جمهوره للغناء معه على المسرح، ولكنه أظهر وجهاً آخر لعدد من النجوم بتقديمهم كمطربين وموسيقيين معه في حفلاته وكان آخرهم امير كراره في حفله الأخير بالساحل الشمالي.

أمير كرارة يغني مع تامر حسني

من المعروف ان الفنان أمير كراره حاول في بداياته الفنية ان يصبح مطرباً وشارك في برامج اكتشاف المواهب الغنائية ولكنه اتجه الى التمثيل وابتعد عن الغناء، وفاجأ جمهور تامر حسني بالغناء معه في حفلته الاخيرة أغنية "كل مرة"، لتصبح المرة الاولى التي يغني فيها في حفلة جماهيرية.

أحمد السقا وشريف منير

الفنان أحمد السقا أيضاً من النجوم المحبين للغناء ولم يقدموا اغاني على خشبة المسرح من قبل وأمام الجمهور، وكذلك شريف منير الذي يمتلك موهبة العزف، وقدم تامر حسني الثنائي في احدى حفلاته وغنى معه السقا "بعيش" مع عزف شريف منير.

تامر حسني يكتشف موهبة شقيقه

وقدم تامر حسني شقيقه الاكبر حسام الحسيني والذي يتولى ادارة اعماله كمطرب في احدى حفلاته، واحرجه أمام الجمهور بطلب الغناء وتعريف الجمهور بصوته.

درة تشارك تامر حسني احدى حفلاته

وقدمت الفنانة التونسية درة إحدى حفلات تامر حسني الاخيرة قبل طرح فيلمهما "تصبح على خير"، وتفاعلت معه على المسرح وهي المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور وحاول تشجيعها على الغناء في أغنية "عمري ابتدا".

تامر حسني وكارمن سليمان وميريهان حسين

لجأ تامر حسني الى طريقة جديدة للاحتفال بزواج كارمن سليمان بالملحن مصطفى جاد ودعاهما للغناء معه أمام جمهوره في احدى حفلاته بالساحل الشمالي.

واستعان تامر حسني من قبل بالفنانة ميريهان حسين لتشاركه عرض أغنية "تاعبة كل الناس" على المسرح، وكانت وقتها في بداية ظهورها الفني من خلال برنامج ستار اكاديمي.