بالصور والفيديو: نانسي عجرم ونجوى كرم تشعلان مهرجان الأرز الدولي

اشتعلت منطقة الأرز ليل امس  بأصوات باقة من النجوم اللبنانين الذين افتتحوا مهرجان الأزر الدولي لصيف 2017 والذي حمل عنوان تكريم "الأرزة" من خلال اوبريت ضخمة غنوها بشكل جماعي على المسرح.

نجوم لبنان في مهرجان الارز 2017

وشارك في تقديم الاوبريت 12 فناناً لبنانياً مرتدين شالا عليه الارزة اللبنانبة وهم: وليد توفيق ، غسان صليبا ، نجوى كرم ، نانسي عجرم ، معين شريف، ملحم زين، عبير نعمه ، جوزف عطيه ، رامي عياش ، زين العمر، تانيا قسيس ، ايليا فرنسيس، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس والحان ميشال فاضل.

نانسي عجرم تتألق في مهرجان الأرز

وخطفت كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  ونجوى كرم الأضواء بأغانيهما وحضورهما المتألق، وشاركت نانسي جمهورها بصور  لها من المهرجان حيث تألقت بفستان قصير  بلون أخضر من وحي لون الأزرة، فيما تناقل فانزها فيديوات ومقاطع من الاغاني التي ادتها في الحفل، كما تناقلوا صورها مع زوجها قبيل وصولها للحفل.

 

A post shared by Nancy Ajram Club (@nancyajramclub) on

واعربت نانسي عجرم في كلمتها المقتضبة من كواليس الاوبريت عن سعادتها العارمة باجتماع عدد من الفنانين اللبنانين معا فقالت :"الارز جمع الفنانين اللبنانية كلن ، وقفتنا ك فنانين كلنا وجمعتنا شي كتير حلو ومجرد اننا اتجمعنا عمسرح لبناني حقيقي، وهو مسرح الارز هيدا حدث بحاله".

نجوى كرم تتغلب على مرضها

من جهتها، ألهبت نجوى كرم سماء منطقة الأرز بصوتها الجبلي رغم اصابتها بالرشح والتهابات الحنجرة جراء تغير الطقس عليها في المنطقة الجبلية، وخطفت نجوى الانظار باطلالاتها الأنيقة حيث تألقت بفستانين الاول بلون الاخضر، والثاني بلون أصفر، وقد وادت موالاً عن الأرز ثم أغنية "ابني" وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

 

A post shared by Najd (@najdjaber) on