بالصور والفيديو: آخرهن مذيعة مصرية...نجمات خسرن شعرهن بسبب الحسد

أثارت المذيعة المصرية الشابة سالي عبد السلام مؤخرا ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلانها عن إصابتها بالصلع مرجعة السبب الى العين والحسد. حالة المذيعة سالي ليست الوحيدة حيث سبق وان أعلنت عددا من النجمات عن تعرضهن للخسارة وفقدان شعرهن جراء الحسد ، ونعرفكم على ابرزهن:

سالي عبد السلام تصاب بالصلع

مقدمة البرامج المصرية سالي عبد السلام كشفت لمتابعيها في الايام الماضية عن صور لأماكن متفرقة برأسها مصابة بالصلع التام، مؤكدة أن كل ما حدث لها سببه حسد الكثيرات لشعرها الطويل والكثيف.

ولفتت سالي عبد السلام الى أنها كانت دوما تخشى من الحسد لكنها لم تتوقع ان يصيب شعرها بهذا الشكل مشيرة الى أن شعرها الطويل والكثيف بشكل طبيعي جعل من يعرفونها يستكثرون هذه النعمة عليها.

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on

ولخصت سالي تجربتها القاسية في تدوينة عبر انستغرام قال فيها ان :" جروبات كتير بتتكلم على شعرى وياترى ده اكستنشن ولا زفت ولا ولا كلمة ماشاء الله او اللهم بارك كله غل او يقول ده مش شعرها وانا اتبرع واحط صورى وانا صغيرة عشان اقولهم دى طيبعة شعر مش طريقة معينة للاهتمام عشان محدش يضحك عليكم بحسن نية للى بيسأله ويحصلى بعدها كدة.. فى شعرى ٣ مناطق مفيهاش شعراية!!".

الهام الفضالة واحتراق شعرها

وقبل نحو اسبوع، أعلنت الفنانة الكويتية الهام الفضالة عن تعرضها للحسد من قبل احدى معجباتها مما ادى الى احتراق جزء من شعرها وفق كلامها في فيديو نشرته عبر سناب شات.

وروت حادثة احتراق شعرها قائلة:" خليني اقول لكم شنو صار معي: احترق شعري، تدرون السالفة اللي قالت عن شعري زراعة عندما كنت أحط عليه أمبولات؟" وتابعت :"قلت لها لا والله شعري خاص وطبيعي.. قالتلي ما تخافين من العين؟ قلت لها ايه والله. أنا كلّه يطلع فيني شوفي عيني شوفي أصبعي..". واردفت "رحت لأطفئ الشمع فاحترق شعري فقمت بقصه شوي.. دائماً ذكر الله على اللسان حلو.. دائماً قولوا لا اله الله تبارك الرحمن".

شيلاء سبت عانت بسبب شعرها

وتنضم للقائمة الفنانة البحرينية شيلاء سبت التي نشرت في الفترة الماضية صورة لشعر طويل تم قصه مشيرة الى إنها اضطرت لقص شعرها بعد أن احترق جراء الحسد، ثم نشرت صورة أخرى لها بشعر قصير، وقالت: "قصيت شعري لان احترق من العين.. يارب يرجع طويل".

شعر شيلاء

وعانت شيلاء نفسيا بعد قص شعرها جراء تعودها على الشعر الطويل، مما دفعها بان تستعين بوصلات الشعر المستعارة كما قالت لتحل مشكلتها مؤقتا ريثما يرجع نمو شعرها مثل السابق.

غدير السبتي تكذب على متابعيها

اما الممثلة غدير السبتي التي تتمتع بشعر كثيف جدا وصحي، فقالت انها تضطر احيانا الى الكذب والقول بانها لجأت الى زراعة الشعر خوفا من ان يصاب شعرها بالعين والحسد فيتلف، وذلك بعد ان باتت تتضايق من اسئلة جمهورها حول حقيقة شعرها الكثيف واستعانتها بباروكة.