لأول مرة أحمد السقا يتحدث عن أزمة طرد شيريهان لابنه ياسين ويتهم هؤلاء بمحاربته

لا شك أن الفنان أحمد السقا أصيب بحالة من الغضب الشديد بعد تداول شائعة طرد نجله ياسين من مسرحية الفنانة الكبيرة شيريهان لضعف مستواه الفني، وبالرغم من نفي مخرج المسرحية محمد ياسين هذه الشائعة وخروج الفنانة الكبيرة شيريهان ببيان رسمي أكدت فيه عدم صحة هذا الكلام، إلا أن هذا لم يمنع غضب أحمد السقا الشديد بسبب دخول نجله ياسين فى دائرة الشائعات وهو فى بداية مشواره الفني وهو ما جعله يوجه رسالة إلى منافسيه ومروجي هذه الشائعة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

رسالة أحمد السقا لمروجي شائعة نجله

وطالب أحمد السقا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" مروجي الشائعات بالابتعاد عن ابنائه قائلا: "الضنا غالي، اللى عايز يوجهلى كلام يواجهنى، ميستخدمش. ولادى لأنهم خط احمر، بسم الله الرحمن الرحيم "اذا جاكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله"صدق الله العظيم،  فوضت أمرى لله".

أحمد السقا يتهم الحاقدين بترويج هذه الشائعة 

واتهم أحمد السقا الحاقدين بترويج هذه الشائعة بعد نجاح فيمله الأخير"هروب اضطراري" وتحقيقه أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية بملغ 43 مليون و296 الف جنية حيث أنهى كلامه قائلا:  "ملحوظة انا اعملو فيه اللى انتوعايزنه، انما اسرتى، noooooo. شكرا لسعة صدر من ادرك تهوره".

تفاصيل شائعة طرد نجل أحمد السقا

وكانت هناك اخبار نشرت مؤخرا تفيد بطرد ياسين أحمد السقا من مسرحية الفنانة الكبيرة شيريهان التى تستعد لطرحها على قناة dmc خلال الفترة المقبلة، وذلك لضعف مستواه الفني وهو ما نفته شيريهان جملة وتفصيلا من خلال بيان أصدرته أكدت فيه أن كل ما يتردد حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.