شاهدوا أحدث ظهور لمي كساب وتفاجىء الجميع بوزنها الزائد

يبدو أن المطربة مي كساب لازالت تكتسب الكثير من الوزن ولم تخضع لأى نظام غذائى خلال هذه الفترة وتسبب ذلك فى زيادة وزنها بشكل كبير وملفت وهو ما بدا واضحا في أحدث ظهور لها.

مي كساب تظهر بزيادة وزن هائلة

وظهرت الفنانة مي كساب مساء أمس فى حفل زفاف إحدى صديقاتها بزيادة وزن هائلة حيث كانت ترتدي فستان مكشوف من ناحية الأكتاف من اللون الأسود فى محاولة منها لإخفاء وزنها الزائد حيث أن اللون الأسود يساعد على تقليل الوزن الزائد، لكنها لم تستطع أن تخفى الزيادة التى اكتسبتها خلال الفترة الماضية وظهرت بزيادة وزن هائلة لفتت أنظار الجميع.

مي كساب لم تستطع العودة إلى رشاقتها

وتعتبر الفنان مي كساب من الفنانات اللاتى لم يستطعن العودة مرة أخرى إلى رشاقتهن خصوصا بعد انجابها لابنتها الأولى فريدة حيث أنها اكتسبت هذا الوزن الزائد خلال فترة حملها وولادتها ولم تستطع التخلص منه حتى الآن بل هي فى زيادة مستمرة كما ظهر فى أحدث صورها.

مي كساب تقدم عرض مسرحي فى السعودية                         

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة مي كساب للمشاركة في فعاليات مهرجان الكوميديا الدولي والذى يقام فى الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 1 من شهر أغسطس المقبل فى مدينة أبها السعودية حيث من المفترض أن تقدم عرض مسرحي يحمل اسم "سوبر كيوت" بمشاركة الفنانات الخليجيات هيا الشيعي ونرمين محسن وهند محمد وسارة اليوسف.