بالصور: دنيا بطمة تمضي أجمل أوقاتها العائلية رداً على حلا الترك

دنيا بطمة بدت وكأنها تغيظ حلا الترك ووالدتها وجدتها اللواتي يمضين اسعد اوقاتهن معاً في اجازتهن الصيفية في الأردن، لتنشر الفنانة المغربية صورا عائلية لها ايضا برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك وطفلتهم "غزل" ووالدتها وشقيقتها وهم يجتمعون معا بلقطات ارادت بها دنيا بطمة ان تعكس فيها مدى الألفة والمحبة بينهم.

دنيا بطمة تتنزه مع صغيرتها

وشاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها عبر حسابها على انستغرام صورا عديدة لها ظهرت فيها وهي تتنزه مع صغيرتها "غزل" التي تحرص على اخفاء ملامح وجهها، كما نشرت صورة على مأدبة الغداء في منزلها ضمت افراد اسرتها برفقة شقيقتها ابتسام، الموهبة الجديدة التي تبناها محمد الترك بديلا عن ابنته حلا.

 

A post shared by @dunia_batma on

وعلقت دنيا بطمة على احدى الصور :"احلى وأروع يوم قضيته مع عائلتي الحبيبه الله يحفظنا من كل شر" فيما فسّر جمهور الفنانة المغربية ما قامت به دنيا في اطار الغيرة من ابنة طليقة زوجها التي تستجم في الاردن وتشارك جمهورها مع والدتها منى السابر بلقطات عائلية من رحلة استجمامهم.

دنيا بطمة تستعيد رشاقتها

كما ظهرت دنيا بطمة في الصور برشاقة لافتة بعد اسابيع قليلة من انجابها طفلتها الاولى، وتأخذ حاليا فترة نقاهة واستراحة فنية من الحفلات الغنائية لتستمتع بأمومتها بعد أكثر من 4 سنوات على زواجها.

دنيا بطمة

    يشار الى ان دنيا بطمة كانت قد اشعلت معركة مجددا مع ابنة زوجها حلا الترك حيث شتمتها بطريقة غير مباشرة ووصفتها بأن تربيتها غير صالحة وبأنها ابنة عاقة لوالدها، في حين اضطر محمد الترك الى الدفاع عن زوجته والتبرير بأن الشتائم لا تخص ابنته انما كل من يتطاول على افراد عائلته.