صور نجوم الفن الكبار يظهرون بعد غياب في عزاء زوجة عزت العلايلي..كيف أصبح رشوان توفيق؟

الفنان عزت العلايلي تلقى مساء أمس ـ الأحد ـ العزاء بوفاة زوجته الراحلة السيدة سناء الحديدي والتي فارقت الحياة قبل يومين بعد صراع طويل مع المرض، فيما شهدت مراسم العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، حضور عدد كبير من نجوم الفن لمواساة عزت العلايلي.

رشوان توفيق يتغلب على متاعبه الصحية

وكان لافتا حرص عدد كبير من النجوم الكبار الغائبين عن الساحة منذ مدة على حضور مراسم العزاء، برغم متاعبهم الصحية، وعلى رأسهم الفنان رشون توفيق، حيث يعتبر هذا ظهور نادر جدا له، وبدا رشوان توفيق بحالة من الإعياء وكان يتنقل بصعوبة.

عزاء زوجة عزت أبو عوف

أيضا الفنانة شيرين كانت قد تعرضت لأزمة صحية الفترة الماضية، ولم تكن تخرج من منزلها كثيرا، ومع ذلك حرصت على تقديم واجب العزاء للفنان عزت العلايلي وبدت شيرين مرهقة كثيرا، وحرص عزت العلايلي على تعبيره عن تقديره للفتها الطيبة، وصافحها بحرارة وامتنان شديد، بينما ظهرت عليها علامات التأثر لمصابه الأليم.

عفاف رشاد ..هل تغيرت؟

كذلك فاجئت الفنانة عفاف رشاد الحضور، وبدت متغيرة كثيرا أيضا بعدما خلعت الحجاب، كما أصبح ظاهرا عليها بشدة ملامح التقدم في السن، وهي أيضا نادرا ما تشارك في أي مناسبات تخص زملائها، ولكن على ما يبدو أن علاقتها طيبة جدا بأسرة الفنان عزت العلايلي.

عزاء زوجة عزت العلايلي

نجوم كبار يواسون عزت العلايلي

ومن الفنانين أيضا الذين تغلبوا على متاعبهم وذهبوا لمواساة عزت العلايلي جلال الشرقاوي وحسن العدل ومحمد فريد، كما شهد العزاء كذلك حضور عدد كبير من النجمات بينهن إلهام شاهين ودلال عبد العزيز، وبوسي، وميرفت أمين، وبوسي شلبي، وغيرهن.