تسريب صورة خاصة لأحمد سعد وسمية الخشاب..والجمهور يتهمهما بالكذب والخداع!

شهور مرت على تسريب ريم البارودي لنبأ زواج أحمد سعد وسمية الخشاب السري، وشهور مرت أيضا على النفي المستمر من قبل طرفي الزيجة الغامضة، وأخرها قبل أيام قليلة، حيث لايزال أحمد سعد ينفي أي علاقة عاطفية بينه وبين سمية الخشاب التي تكبره بأكثر من عشر سنوات، ولكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا كشفوا خداع الثنائي!

أحدث صورة لسمية الخشاب مع أحمد سعد

حيث تم تداول صورة مؤخرا لأحمد سعد مع سمية الخشاب وهما في أحد معارض السيارات الكبرى، حيث كان أحدهما يشتري سيارة جديدة وبالطبع يجب أن يختاراها سويا، الأمر الذي يؤكد أنهما أصبحا لا يفترقان أبدا.

سمية الخشاب وأحمد سعد

 خصوصا وأنهما قبلها سافرا وعادا من رحلة استجمام بدبي معا أيضا، حيث التقطت لهما صورا في أثناء تواجدهما بمطار القاهرة، واللافت أن تلك الرحلة شملت أيضا ابني أحمد سعد، فوجود سمية الخشاب معهما أصبح معتادا على ما يبدو باعتبارها زوجة الأب، بحسب ما تؤكده الفنانة ريم البارودي أيضا.

احمد سعد وسمية الخشاب

الجمهور غاضب من سمية الخشاب

التعليقات التي صاحبت صورة أحمد سعد وسمية الخشاب الأخيرة كانت أغلبها سلبية، حيث أن المتابعين من جمهوره وجمهورها يتهمونهما بالكذب بِشأن علاقتهما، ويطالبونهما بالكشف عن حقيقة الزواج وتاريخه، فهل يفعلها الثنائي ويعلنان ظروف زواجهما الرسمي ولماذا يصران على نفيه برغم كل تلك الشواهد؟