محمد الترك يدافع عن زوجته دنيا بطمة ويكشف طريقته للانتقام من ابنته حلا

دافع المنتج محمد الترك عن زوجته المطربة دنيا بطمة بعد تلقيها العديد من التعليقات المسيئة لها ولابنتها غزل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"سناب شات" مؤكدا أنه يعلم مصدر هذه التعليقات والهدف منها هى الوقيعة بينه وبين زوجته المغربية.

محمد الترك يكشف من هم وراء التعليقات المسيئة لزوجته

وبشكل غير مباشر أشار محمد الترك فى الفيديو الذى قام بنشره مؤخرا على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام ان  طليقته وابنته حلا هما من  وراء ما يحدث لزوجته دنيا بطمة، وذلك نتيجة للخلافات القائمة بينهما وذلك عن طريق اللجوء لحسابات مزيفة للنيل من زوجته دنيا بطمة وابنته غزل.

محمد الترك ينتقم لزوجته

وأكد محمد الترك فى نفس الفيديو أنه سوف يقوم بالانتقام لزوجته وابنته بنفس الطريقة التى اتبعتها طليقته وابنتها حيث سيقوم هو الآخر بالاستعانة بحسابات مزيفة لمهاجمتهما.

محمد الترك وخلافات دائمة مع ابنته حلا

وكانت الخلافات بدأت بين محمد الترك وابنته حلا بعد فوز والدتها منى السابر بحضانتها، حيث بدأت حلا الترك فى مهاجمة دنيا بطمة من خلال التصريحات العدائية فى جميع لقاءاتها التلفزيونية وهو ما جعل محمد الترك يتصدى لها ويعلن تبرؤه من ابنته بالإضافة إلى توعدها بمحاربتها فى فنها إلى أن تعتزل الفن بشكل نهائى وهو الأمر الذى زاد من حدة الخلاف بينهما إلى أن وصل لطريق مسدود.