علا الفارس بلحظات عائلية مع شقيقيها الوسيمين ..احدهم كأنه توأمها

شاركت الاعلامية الاردنية علا الفارس متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لها مع شقيقيها الوسيمين اللذان ظهرا  معها وهما يحتضناها بكل حب وحنان خلال نزهة لهما امضيا فيها اوقاتا عائلية عكست اجواء المحبة والانسجام الأخوي بينهم.

 

A post shared by Ola Alfares (@olaalfares) on

جمهور المذيعة الاردنية تمنوا ان يديم الله عليهم المحبة العائلية وان لا يحرمهم من بعض، فيما علق آخرون على الشبه الكبير مع شقيقها الذي ارتدى قميصا باللون الليلكي ويدعى رأفت وسألوها عما اذا كان توأمها، بينما لمحت علا الى ان شقيقها رأفت هو اكثر اخ يدللها من بين اشقائها.

علا الفارس واشقائها السبعة

ولدى علا الفارس 7 اشقاء وبينهم: رأفت ورائد محمد وعمر ورامي.. وتعبر من وقت لاخر عن محبتها لهم وتنشر الصور معهم عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتصفهم في حياتها بالجنود السبعة المجهولين.

اشقاء علا

علا الفارس تستجم بين الطبيعة

وكانت علا الفارس اخدت فترة استراحة من عملها مؤخرا وامضت اجازتها الصيفية بين ربوع الطبيعة الخلابة في احد البلدان الاوربية، وشاركت جمهورها بصور رائعة من رحلتها الاستجمامية حيث مارست هواية التأمل واليوغا بين الطبيعة.

علا الفارس

كما شاركت متابعيها قبل ايام بفيديو لايف عبر سناب شات ردت فيه على اسئلة متابعيها، ومن بينهم سؤال عن إمكانية زواجها من شاب أصغر منها سناً ، فقالت بأنها من المحتمل أن توافق على هذه الزيجة بشرط واحد فقط وهو أن تكون هناك قصة حب عنيفة بينهما فيما دون ذلك فمن المستحيل أن تقوم بهذا الأمر.