فيديو مطربة مصرية تشارك النجم الهندي شاروخان أغنية فيلمه الجديد

المطربة شيماء الشايب فاجئت جمهورها بدويتو جديد لها مع النجم الهندي العالمي شاروخان، حيث تشاركه أغنية فيلمه الجديد " Jab Harry met Seja " المقرر طرحه في دور العرض في شهر أغسطس المقبل .

حبيبي رادها

شيماء الشايب تغني في الديو الذي يحمل عنوان "حبيبي رادها" باللهجة العامية المصرية وكذلك باللغة الهندية، حيث تدربت على الهندية لمدة طويلة كي تتقن اللغة، وقد جاء العمل الذي كتب كلماته المصرية ماهر صلاح ووزعه هاني ربيع بإيقاع راقص مميز وهي الأجواء الهندية الشائعة في أغنيات الأفلام، وينتج الأغنية ريتشارد الحاج بالتعاون مع شركة سوني العالمية .

شيماء الشايب وشاروخان

ومن المقرر أن تشارك المغنية شيماء الشايب في حفل إطلاق الفيلم في دور العرض مع طقم التمثيل وعلى رأسهم شاروخان، حيث سيقام عرض الفيلم الأول في دبي خلال أسابيع قليلة.

المطربة شيماء الشايب هي ابنة المغنية الشعبية المصرية فاطمة عيد، وقد عرفت شيماء الشايب للجمهور وهي طفلة، حيث أصدرت أكثر من ألبوم غنائي كانت تعيد فيه أغنيات مطربي زمن الأبيض والأسود ومن بينها أغنيات لأم كلوثم ونجاة وعبد الحليم حافظ ، وبعد الشهرة الواسعة اختفت كثيرا وفقدت نجوميتها، وهي تحاول العودة هذه الأيام بأغنيات خاصة بها مع المنتج ريتشارد الحاج.