تفاصيل الحرب بين عمرو دياب ومنتج فيلم "تصبح على خير".. هل تامر حسني السبب؟

أعلن الفنان عمرو دياب اليوم نيته لمقاضاة وليد منصور منتج فيلم "تصبح على خير" و منظم الحفلات الشهير، بحجة انتحال صفة مدير أعماله والترويج لمطربين آخرين من خلاله، في حين رد وليد منصور على بيان مكتب عمرو دياب ووصفه بالهزلي وقرر اتخاذ الاجراءات القانونية ضده أيضاَ.

عمرو جياب ووليد منصور

عمرو دياب يهاجم وليد منصور والأخير يسخر منه

أصدر المكتب القانوني للفنان عمرو دياب بياناً صباح اليوم يتهم فيه منظم الحفلات وليد منصور بانتحال صفة مدير أعماله ومنظم حفلاته، وذلك بعد تقديم أحد الاشخاص بلاغاَ ضده لحصوله على أموال مقابل التعاقد مع الهضبة لاحياء حفل زفاف، وقالت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب ان منصور يتفق على حفلات باسم عمرو دياب وبعدها يعتذر ويرشح مطربين آخرين بدلاً منه، وهو ما يعتبر استغلال لإسم عمرو دياب لصالح مطربين آخرين.

ورد وليد منصور على هجوم مكتب عمرو دياب ووصفه بالهزلي والساخر وانه محاولة للنيل من نجاح فيلمه الأخير" تصبح على خير"، وشكك في معرفة عمرو دياب بشأن البيان الذي يهدف للدعاية لاسم هدى الناظر، وقال ان شركته لا تعمل في ادارة أعمال الفنانين، وانه من غير المنطقي بعد اقامته لـ 24 حفل و 42 حفل زفاف لعمرو دياب من خلاله يتم اتهامه باستغلال اسمه.

تامر حسني ووليد منصور

هل تامر حسني السبب في خلاف عمرو دياب ووليد منصور؟

وذكرت مصادر أن الفنان تامر حسني قد يكون السبب وراء هذه الازمة، بسبب ذكر وليد منصور ان هدى الناظر قررت مقاضاته بسبب نجاح فيلم تامر حسني، واتهامها له بالترويج لمطربين آخرين على حساب الهضبة، ومن المعروف ان تامر حسني تربطه علاقة قوية مع وليد منصور ويتعاقد معه لاحياء حفلات كبيرة ومتعددة بالإضافة الى انتاجه فيلمه الأخير "تصبح على خير".

وقالت المصادر ان شركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب قد تتجه الى تولي مهمة تنظيم حفلات الهضبة بمفردها بعيداً عن وليد منصور الذي يعلن انحيازه لمنافسه تامر حسني وانتاج أفلامه وتنظيم حفلاته وهو ما قد يأتي على حساب عمرو دياب في المستقبل.