ميريهان حسين تحرج زميلاتها لقيامهن بعمليات تجميل والجمهور يذكرها بشكلها قبل الشهرة!

ميريهان حسين وجدت نفسها في موقف لا تحسد عليه، حيث قصدت أن تعلن غضبها من نجمات الفن اللاتي يبالغن في إجراء عمليات تجميلة، سواء بنفخ الشفاه أو الخدود أو تصغير الأنف وغيرها، لتجد نفسها محط هجوم قاسي من قبل المتابعين، حيث طالبوها بأن تنظر لنفسها أولا لترى كيف كانت قبل أن تجري عمليات التجميل، وهي عبارات صدمت ميريهان حسين، فقامت بالتعليق والرد مرارا لتوضح وجهة نظرها ولكن دون جدوى.

الجمهور يرد السخرية لميريهان حسين!

ميريهان حسين نشرت فيديو ساخر وتحدثت فيه عن فنانات يجزمن أن جمالهن طبيعي وينكرن اقدامهن على اجراء جراحات للتجميل، في حين أن أثار عمليات التجمل على الوجه ظاهرة للغاية، وخصوصا من يبالغن في عمليات النفخ والشد، وهنا تلقت وابل قاسي من السخرية والهجوم، وفتش المتباعون عن صورها قبل الشهرة وخصوصا حينما كانت لا تزال في النسخة الخامسة من برنامج "ستار أكاديمي"، وأكدوا لها أنها على الأقل تقوم بنفخ شفتيها باستمرار بشكل مبالغ فيه، فكيف لها أن تسخر ممن يفعلن ذلك.

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

 

ميريهان حسين توضح وجهة نظرها

ومن جهتها حاولت ميريهان حسين الدفاع عن نفسها، في أكثر من تعليق على الفيديو، كما كتبت تدوينة رئيسية للفيديو قالت فيها : "شكل البنات اللى عمرهم ما عملو تجميل ... ابدااااا(تريقة) (يعنى اللى باين اوى انهم عاملين و بينكرو و بيقولو انهم مش عاملين ابدا) ... حجم الشفايف رهيب و حجم المناخير مش طبيعى و الأسنان و الوش كله باين جدا و ينكرو برضو .. واضحة كده".

ميريهان حسين قبل وبعد الشهرة

 فهل ستبادر ميريهان حسين بحذف الفيديو من على حسابها على انستجرام لتغلق باب الهجوم غير المتوقع أم ستتركه وتتحمل؟