أنابيلا هلال تخرج عن صمتها أخيرا وهل حصل زوجها على البراءة النهائية؟

صورة من جلسة أنابيلا هلال الأخيرةأسابيع طويلة مرت على الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال صامتة ولا تتفاعل أبدا عبر حساباتها بموافع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تكتفي بنشر تهنئة مقتضبة فقط بالمناسبات العامة، كما أنها أقدمت على حذف بعض صورها العائلية التي نشرتها مؤخرا، بعد أن تعرضت لتعليقات قاسية، إثر اتهام مستشفى زوجها طبيب التجميل الدكتور نادر صعب بالتورط في وفاة إحدى مريضاته، ولكنها أخيرا عادت للتواصل.

لماذا استأنفت أنابيلا هلال نشاطها في الوقت الحالي تحديدا؟

عودة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال لنشاطها مع متابعيها يترافق مع الحديث عن انفراجة في أزمة الدكتور نادر صعب، وعن تقارير طبية تؤكد براءته من الإهمال والتسبب في وفاة القصاب والتي كانت قد دخلت عيادته الشهر الماضي لتجري جراحة تجميلية تقليدية ولكنها خرجت جثة، وأثار الأمر جدلا كبيرا في الأوساط الطبية والإعلامية.

 

أجمل سرقة:هي سرقة القلوب بطيب الأخلاق

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

 وقيل وقتها أن السبب في ذلك إهمال مستشفى صعب والتي هي بالأساس غير مجهزة للتعامل مع مضاعفات الحالات التي تخضع للجراحات التجميلية.

 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

جلسة تصوير جديدة لأنابيلا هلال

وقد خضعت أنابيلا هلال لجلسة تصوير جديدة نشرت منها صورتين، وأرفقتت إحداهما بتعليق جاء فيه:"أجمل سرقة:هي سرقة القلوب بطيب الأخلاق"، وكانت أنابيلا هلال قد وضعت طفلها الرابع إيلي من زوجها نادر صعب قبل ثلاثة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.