بعد حفلها الأخير كارول سماحة تثير الجدل مجددا بأحدث صورها

حالة من الجدل تثيرها الفنانة اللبنانية  كارول سماحة منذ فترة قصيرة على صفحات السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها بملابس جريئة فى معظم حفلاتها ويومياتها أخرها صورة قامت بنشرها على صفحاتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام مساء أمس  ظهرت فيها بملابس البحر وهى متواجدة على إحدى الشواطىء فى الساحل الشمالي.

كارول سماحة وحالة من الهدوء الذى يسبق العاصفة 

وكانت الفنانة كارول سماحة تتسم خلال الفترة الماضية بحالة من الهدوء وعدم اثارة الجدل، حيث أن ظهورها كان مقتصرا على احياء الحفلات والظهور فى المناسبات الإجتماعية بملابس محتشمة إلى أن قررت ان تثير الجدل بملابسها وبدأت فى طرح العديد من الصور لها بملابس البحر وهو ما عرضها لانتقادات كثيرة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.

كارول سماحة ببطن مكشوفة

ولم تكتف كارول سماحة باثارة الجدل من خلال صورها الشخصية، بل فاجئت الجميع خلال حفلها الأخير بالساحل الشمالي وظهرت بملابس مكشوفة من ناحية البطن وهو ما تسبب فى حدوث جدل على صفحتها الشخصية حيث اتقسم جمهورها إلى فريقين ما بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.

أحدث إطلالة لكارول سماحة 

وتعتبر أحدث إطلالة لكارول سماحة هى الأكثر جرأة حيث قامت بنشر صورة لها بملابس البحر أثناء تواجدها على إحدى شواطىء الساحل الشمالي وهو ما تسبب فى إحداث جدل كبير حولها بسبب تعمدها فى الظهور بهذه الملابس الجريئة خصوصا الفترة الأخيرة.