استمعوا إلى أحدث أغنيات فيروز "يمكن" ولطيفة أول المهنئين

نقدم لكم اطلالة فيروز الجمالية حيث طرحت مؤخرا الفنانة الكبيرة فيروز أغنيتها الثانية من ألبومها الجديد والذى تستعد لطرحه يوم 22 من شهر سبتمبر القادم وتحمل الأغنية الجديدة اسم "يمكن".

أغنية فيروز الجديدة تقترب من المليون مشاهدة و هى من اشهر اغاني النجوم الاماراتيين

وحققت الأغنية التى طرحتها فيروز مؤخرا والتى تحمل اسم "يمكن" ردود أفعال قوية عبر صفحات السوشيال ميديا حيث أوشكت الأغنية على تحقيق مليون مشاهدة فى أقل من 48 ساعة حيث من المعروف أن فيروز تتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الوطن العربي حاليا.

تفاصيل أغنية "يمكن" 

وتعتبر أغنية "يمكن" هى الأغنية الثانية التى تطرحها فيروز من ألبومها الجديد المنتظر طرحه قريبا، وهى مستمدة من أغنية "تخيل" للمطرب والشاعر الأجنبي جون لينون وكان أول عرض لها عام  1971 وتعتبر من أشهر الأغاني على مستوى العالم حيث أنها تحث على السلام وتحفز كلماتها المستمع أن يتخيل عالما من السلام، بدون حواجز حدود، او انقسامات دينية أو إقليمية.

لطيفة أول المهنئين لفيروز

وفور طرح فيروز أغنيتها الثانية من أغاني ألبومها قامت لطيفة بتهنئتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام حيث أعادت نشر الأغنية على صفحتها وعلقت عليها قائلة: "فيروز وكفى".

تفاصيل ألبوم فيروز الجديد

وتستعد فيروز لطرح البومها الجديد والذى يحمل اسم "ببالي" يوم 22 من شهر سبتمبر القادم، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات وهي "رح نرجع نتلاقي، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، انا وياك، حكايات كتير، بغير دني"  بالإضافة إلى إعادتها غناء أغنيتها الشهيرة "بيت صغير بكندا".