ملابس حلا الترك وجدتها في الاردن تثير الانتقادات

حلا الترك تواصل جولتها السياحية ورحتلها الاستجمامية في الاردن الى جانب والدتها منى السابر وشقيقيها محمد وعبدالله وجدتها مها الترك حيث اعلنوا عن تواجدهم في فندق الموفنبك على البحر الميت.

جدل بسبب ملابس حلا الترك

ونشرت والدة حلا الترك صورا خلال استجمام العائلة على البحر الميت حيث ارتدوا ملابس صيفية كاجوال وانتعلوا "الشبشب" في اقدامهم، مما فتح عليهم باب الانتقادات من قبل البعض الذين وصفوا اطلالتهم بأنها غير انيقة بتاتا وخصوصا ملابس الجدة  وفستان الفنانة البحرينية حلا الترك معتبرين انه على الاخيرة ان تكون اكثر حرصا على الظهور بإطلالة انيقة تليق بنجوميتها وخصوصا لتواجدها في احد الفنادق الفخمة.

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

في المقابل، دافع آخرون عن نجمتهم الصغيرة مشيرين الى انه لها الحرية في اختيار الملابس التي تريحها في اجازتها ولا يتوجب عليها في كل الاوقات ان تكون بغاية الترتيب والاناقة مع عائلتها.

حلا الترك بفيديو من الاردن

كما شاركت حلا الترك متابعيها عبر حسابها "انستغرام" الذي استرجعته من والدها المنتج البحريني محمد الترك، بصور وفيديو خلال تواجدها على البحر الميت حيث ظهرت وهي تستمتع باشعة الشمس مقابل البحر، كما عبرت في احد المقاطع عن اشتياقها لكل جمهورها ووعدتهم بمشاركتهم احدث صورها من جولتها الترفيهية.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

يشار الى ان حلا الترك كانت قد بدأت في الفترة الاخيرة استعادت حياتها الطبيعية الى جانب والدتها التي كسبت قضية حضانتها، واعلنت حلا كذلك انفصالها عن شركة والدها الفنية حيث تعاقدت مؤخرا مع شركة " "بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي" بموجب عقد مع الشركة مدّته خمس سنوات، بعدما كانت قد رعت انطلاقتها في عالم الفن بعد نجاحها في برنامج المواهب "Arabs Got Talent".