بالصور: صابرين تحتفل بتخرج ابنها الشاب "نور" بتفوق

احتفلت الممثلة المصرية صابرين بتخرج ابنها البكر "نور" وحصوله على تقدير امتياز في الجامعة، فشاركت جمهورها سعادتها بهذه المناسبة ونشرت صورة لابنها مع رسالة تهنئة له قالت فيها :""مبروك يانور يا حبيبي التخرج بإمتيازـ نور ده ابني الكبير بس ما تقولوش لحد".

وانهالت التعليقات المهنئة لصابرين على تفوق ابنها الشاب متمنين ان تفرح به دوما، فيما علق آخرون على وسامته. والشاب "نور"، هو الابن البكر لصابرين من زوجها الاول، كما لديها ثلاثة ابناء آخرين من زوجها الثاني وهم:  يوسف، علي وعمر.

صابرين شاركت متابعيها كذلك في نفس الوقت بصورة لها مع ابنها الاصغر "يوسف" خلال جولة لهما في السيارة حيث بدا طفلها يشبه والدته كثير، واكتفت بالتعليق :" ربنا يخليك لينا يارب حبيبي يوسف".

صابرين وزحمة مسلسلات

على صعيد فني، تشارك الفنانة صابرين في الموسم الدرامي الشتوي بمسلسلين تدور أحداثهما في 60 حلقة حول عالم الصعيد، المسلسل الاول بعنوان "افراح ابليس" وتستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لاستئناف تصوير مشاهدها فيه بعد توقف في شهر رمضان.

صابرين 2017

ويشارك فى بطولة العمل نخبة من النجوم بينهم: جمال سليمان، محمود عبد المغنى ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية، وهو من كتابة \مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

كما تشارك في "البيت الكبير" وهو من تأليف أحمد صبحى واخراج محمد النقلى، و تتولى بطولة العمل مناصفة مع الفنانة لوسي، ومن المقرر بدء تصويره مطلع أغسطس المقبل.