صور: تعرفوا على قصص ومعاني تاتوهات عمرو دياب قبل تاتو "معدي الناس"

اتجه الفنان عمرو دياب في السنوات الاخيرة الى رسم تاتوهات على جسده للتعبير عن حبه لبعض الأشخاص في حياته وكذلك للتعبير عن بعض المعاني التي يفضلها، وشغل جمهوره بمعرفة سر هذه التاتوهات المفاجئة والتي كانت بدايتها في ألبوم "وياه" في 2009. واستمرت الى البومه الجديد "معدي الناس".

عمرو دياب في معدي الناس

عمرو دياب يثير الجدل بتاتو "معدي الناس"

فاجأ النجم عمرو دياب جمهوره برسم تاتو جديد في جسده في بوستر ألبوم "معدي الناس"، والذي أعلن عن طرحه في الأيام المقبلة، والذي اتضح انه عبارة عن كلمة "stamina" والتي تعني القدرة على التحمل أو البقاء، والتي فهمها جمهوره انها رسالة منه من وحي مسيرته وقدرته على الاستمرار والحفاظ على نجوميتة لأكثر من 30 عام.

عمرو دياب في وياه

أبناء عمرو دياب في تاتو "وياه"

كان ألبوم "وياه" في 2009 هو أول مناسبة يظهر بها عمرو دياب بتاتو في حياته، وأثار جدلاً كبيراً بين جمهوره بسبب مفاجئه لهم بتاتو كبير على كتفه الأيمن باسم ابنه الوحيد "عبدالله" باللغة العربية، في حين كتب على كتفه الأيسر أسماء بناته الثلاثة "جنى وكنزي ونور" بطريقة صعب التعرف عليها، واعتبر الجمهور التاتو لافتة طيبة منه لاعتزازه بابنائه.

تاتو عمرو دياب في الليلة

تاتو عمرو دياب في ألبوم "الليلة"

وعاد النجم عمرو دياب لإضافة تاتو جديد على جسده وفي ذراعه باسم والديه "عبدالباسط ورقية" تقديراً لهما بعد وفاتهما، ورسمه عمرو دياب بالخط الكوفي ليكتب بذلك أسماء جميع أفراد عائلته على جسده.

عمرو دياب في كليب جماله

تاتوهات عمرو دياب في 2017

ويبدو ان الفنان عمرو دياب قد أصيب بهوس التاتوهات خاصة بعد إضافة أكثر من وشم في الفترة الاخيرة، مثل كتابته اسمه بالانجليزية "amr diab" في يده، والتي ظهرت مؤخراً في عدة صور له.وكذلك كتابته تاريخ مولده باللغة الرومانية "x lxi" على قدمه والتي تعني "11 -10- 1961"، وظهرت في لقطة من كليب "جماله" من ألبومه قبل الأخير "شفت الأيام".