سيرين عبد النور تنشر لأول مرة صورة واضحة لابنتها

سيرين عبد النور كشفت لأول مرة عن ملامح ابنتها الوحيدة "تاليا" من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام وقالت ان الصورة جاءت كهدية ومكافأة لجمهورها بعدما وصل عدد متابعيها عبر نفس الحساب لـ 4 ملايين متابع.

ابنة سيرين عبد النور

وظهرت الطفلة تاليا ابنة الـ7 سنوات بملامح وجه واضحة وهي تلهو في بركة السباحة وترتدي المايوه لكنها كانت تضع على عينيها نظارات الغطس، وارفقت سيرين الصورة بتغريدة جاء فيها "4 مليون صرنا وهيدي هديتي إلكن. بتعرفو مين هل البنوت؟ مين غرامي وفرحة عمري؟ دنيتي كلها بصورة وحدة".

وخلال ساعات قليلة حازت الصورة على اكثر من 28 الف اعجاب، فيما طالب الجمهور نجمتهم بصور اخرى للصغيرة بدون نظارات، اما آخرون فاشادوا ببراءة ابنتها ونعومة ملامحها.

سيرين تحرص على خصوصية ابنتها

ومنذ ولادة سيرين عبد النور لابنتها لم تنشر  اي صورة واضحة لصغيرتها حيث كانت تحرص دوما على اخفاء ملامح وجهها من خلال البوزات الجانبية او تمويه الوجه حيث صرحت سيرين سابقا ان من احد اسباب عدم نشرها للصور تجنبا لأي تعليقات مسيئة قد تصدر عن بعض المتابعين اضافة الى انها ترغب بالاحتفاظ بخصوصية ابنتها حتى لا تلومها عندما تكبر، فيما يخالفها في الرأي الكثير من النجمات اللواتي ينشرن كل فترة صورا لابنائهن وبينهن: نانسي عجرم و شيرين عبد الوهاب.

سيرين وابنتها

سيرين تحتفل بذكرى زواجها الـ10

وكانت سيرين احتفلت مؤخرا بذكرى زواجها العاشر من رجل الاعمال فريد رحمة وشاركت جمهورها بصورة رومانسية لهما، بالتزامن مع الاحتفالات التي اقامتها بعد انتهاء عرض مسلسلها "قناديل العشق" الذي عرض في موسم رمضان 2017 .