بسمة بوسيل تحتفل بأول منتج يحمل اسمها..خمنوا ماذا يكون

قبل أسبوع مضى شوقت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل جمهورها لمفاجأة سارة، وطلبت منهم أن يقوموا بالعد التنازلي لإعلان مفاجأتها لهم، والبعض ظل يخمن طويلا حتى أن منهم من اعتقد أنها سوف تعلن نبأ حملها في طفلها الثالث من النجم تامر حسني، ولكنها أخيرا نشرت صورة أول منتج تجاري يحمل اسمها وعلامتها.

أول منتج لبسمة بوسيل

حيث زفت بسمة بوسيل لمتابعيها أول صورة لمنتجها الأول وهو عبارة عن أحد منتجات العناية بالشعر المستمد من الثقافة الجمالية المغربية، وقالت أنها عملت على تحسينه وتطويره، وتصميم عبوته لمدة تجاوزت العام، وأبدت سعادتها الكبيرة بأن يتوج مجهودها بهذه النتيجة، ووصفت المنتج بأنه هدية لمتابعيها، وسوف يسعدون به كثيرا .

تامر حسني يهنئ زوجته

وبالطبع كان أول المهنئين لها زوجها تامر حسني الذي عبر عن فخره بنجاح زوجته، وإقدامها على خطوة مهمة وأساسية في مسيرتها بمجال التصميم وعالم الجمال والموضة، وكذلك المنتج وليد منصور منتج فيلم تامر حسني الأخير "تصبح على خير" الذي يتمتع بعلاقة صداق وطيدة مع العائلة ونفس الشئ بالنسبة للسيدة زوجته .

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

بسمة بوسيل التي أنجبت من تامر حسني طفلتين هما تاليا وأمايا، كانت قد اعتزلت العمل الفني، وتفرعت لعالم تصميم الأزياء بناء على طلب زوجها ، وهاهي تخطو خطوة جديدة وتطرح أول منتج يحمل اسمها وعلامتها التجارية للبيع، بعدما حققت نجاحا في مجال تصميم الملابس .