هؤلاء أبرز المنافسين لعمرو دياب في موسم الصيف.. هل يؤجلون ألبوماتهم؟

بسبب تفوق عمرو دياب لسنوات طويلة في سوق الغناء في مصر يحرص عدد من المطربين على طرح ألبوماتهم بعيداً عن منافسته، وحاول عدد من المطربين في العامين الماضين منافسته مثل تامر حسني، فهل سيلقى عمرو دياب منافسة قوية لألبومه الجديد "معدي الناس"؟

عمرو دياب

عمرو دياب يواصل تشويق جمهوره لألبوم "معدي الناس"

واصل الفنان عمرو دياب تشويق جمهوره لألبومه الجديد "معدي الناس"، ونشر عدة مقاطع من موسيقى الألبوم وكذلك صوراً من بوسترات الالبوم، والذي من المتوقع ان يطرح كاملاً في الاسواق في بداية شهر أغسطس، وطرحه لصالح إحدى شركات الاتصالات الأسبوع المقبل.

رامي صبري أول منافسي عمرو دياب

ويعتبر الفنان رامي صبري هو المتأثرين باسلوب عمرو دياب في الغناء، واتهم بتقليده مراراً، وتصادف موعد طرح ألبومه الجديد "الراجل" مع موعد ألبوم عمرو دياب، وحدد رامي صبري الشهر القادم كموعد طرح ألبومه الذي يضم 10 أغاني وطرح منها أغنييته الرئيسية للدعاية له ليضع نفسه في منافسة قوية مع نجمه المفضل إذا لم يقرر تأجيل ألبومه الجديد.

محمد حماقي

غموض موقف محمد حماقي

اعلن محمد حماقي منذ فترة عن استعداده لطرح ألبومه الجديد مع شركة "نجوم ريكوردز" في شهر أغسطس، وتداولت انباء عن استمراره في العمل في الالبوم إلى الآن، وسط تشجيع جمهوره له بطرح الألبوم الشهر القادم في مواجهه عمرو دياب ونشروا صوراً غير رسمية للبوستر رداً على بوستر عمرو دياب، ولم يكشف حماقي الى الآن الموعد النهائي لألبومه المنتظر.

وائل كفوري يطرح البومه "w"

رغم استحواذ عمرو دياب على المنافسة داخل مصر، إلا ان النجم وائل كفوري دخل في منافسته عربياً بعد إعلانه اليوم عن طرح ألبومه الجديد "W"، والذي يضم 9 أغاني، ومن المتوقع ان يصبح الالبوم متاحاً للجمهور في الشهر القادم أيضاً.

شيرين

شيرين تقرر المنافسة وتامر حسني يبتعد عنها

ويغيب الفنان تامر حسني عن منافسة عمرو دياب هذه المرة بسبب عدم جاهزية ألبومه الجديد وانشغاله بأعماله السينمائية وآخرها فيلم "تصبح على خير"، في حين قررت الفنانة شيرين طرح ألبومها الجديد في شهر سبتمبر المقبل، وقالت إنه يضم مفاجآت غير متوقعة وموسيقى جديدة، والذي قد يدخل في منافسة قوية مع ألبومات هؤلاء النجوم في حالة طرحه في موسم الصيف.