أحدث صور لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج تكشف عنها هذا السر

صور شيرين عبد الوهاب بدون مكياج، تم تداولها على نطاق واسع، من رحلتها الأخيرة إلى المغرب، حيث التقت بمجموعة من الأصدقاء والفنانين على الشواطئ المغربية، والتقطت صورا على طبيعتها.

شيرين عبد الوهاب مع المطربة المغربية حكمت

صور شيرين عبد الوهاب مع المطربة المغربية حكمت وابنتها، أثارت استغراب الكثيريون، فمنهم من حياها على طلتها الطبيعية غير المتكلفة، ومنهم من استغرب من حجم خديها، حيث أكد بعض المعلقين أن شيرين عبد الوهاب على الأرجح خضعت لعملية حقن خديها، خصوصا وأنها نحيلة ومع ذلك تتمتع بوجنتين ممتلئتين للغاية، وبالتالي فالمتوقع أن تكون قد أقدمت على تجميل خديها بحقن الفيلر والبوتكس، وهو الأمر الذي لم تتحدث عنه شيرين عبد الوهاب بالطبع.

 

A post shared by Hikmate حكمت (@hikmateofficial) on

صيف حافل لشيرين عبد الوهاب

رحلة استجمام شيرين عبد الوهاب في المغرب تأتي على هامش إحياءها حفل هناك ضمن وقائع مهرجان إفران الدولي، حيث شهد حضور جماهيري كبير، وفي كواليس الحفل أعلنت رسميا انسحابها من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وهو القرار الذي أثار جدلا كبيرا .

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تألقت قبل أيام قليلة أيضا في مهرجان ضبية اللبناني، بحفل أشاد به الجميع، وحرصت خلاله على تحية الجمهور اللبناني بأكثر من طريقة، حيث غنت عدة أغنيات لكبار نجوم لبنان بينهم وائل كفوري وراغب علامة و ماجدة الرومي، كما نالت طلتها إعجاب الجمهور .