إليسا تطرح كليب "عكس اللي شايفنها".. وهكذا نفذت مشهد انتحارها!

طرحت الفنانة إليسا فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" على تطبيق "انغامي" قبل طرحها على قناة روتانا وموقع "يوتيوب"، ولاقى الكليب تداولاً على مواقع التواصل بعد طرحه بسبب القصة المؤثرة التي قدمتها إليسا في الكليب.

اليسا

إليسا تطرح كليب "عكس اللي شايفنها"

بعد فترة طويلة من الإعداد لكليب "عكس اللي شايفنها" والدعاية له، أفرجت إليسا عن الفيديو الجديد عبر تطبيق "انغامي"، قبل طرحه رسمياً على موقع يوتيوب وقناة روتانا، وظهرت إليسا في الكليب في دور راقصة استعراضية يظن البعض انها تعيش حياة سعيدة ولكنها تعيش حياة مؤلمة مثلما تصفها كلمات الأغنية والتي حققت من قبل نجاحاً كبيراً في الألبوم، وحققت نسبة استماع وصلت الى 35 مليون على "يوتيوب".

إليسا تصاب بانهيار عصبي وتنتحر في كليبها الجديد

وخطفت إليسا الانظار بالمشاهد التمثيلية التي قدمتها في الكليب، مثل مشاجرتها مع زوجها وانهيارها، وكذلك في لحظات تذكر مشهد وفاة ابنها غرقاً وبكائها عليه، وظهرت في الكليب وهي مصابة بهلاوس وانهيار عصبي بسبب وفاة ابنها الى ان قررت في نهاية الكليب الامساك بمسدس للانتحار في نهاية الكليب، وتسقط في المياة كما توفى ابنها.

وتأثر الجمهور بسبب هذه المشاهد والقصة المؤثرة التي قدمتها اليسا في الكليب مع المخرجة انجي جمال، والتي استوحتها من قصة حقيقية للراقصة اللبنانية داني بسترس في السبعينيات.