شاهدوا صور مذيعة سورية تثير الجدل بشبهها مع هيفاء وهبي

استضاف برنامج "للنشر" الذي تقدمة الاعلامية ريما كركي على شاشة "الجديد اللبنانية في حلقته مساء امس، مذيعة سورية تشبه بشكل كبير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تحدثت عن تجمهر الناس حولها في كل مكان ترتاده لالتقاط الصور معها ظنا منهم بأنها هيفاء وهبي.

رولا منصور شبيهة هيفاء وهبي

ولفتت المذيعة السورية التي تدعى "رولا منصور" خلال لقائها في البرنامج الى ان الكثيرين يعتقدون بأنها هيفاء وهبي عندما يرونها للوهلة الاولى مشيرة الى انها سعيدة جدا بهذا الشبه لانه جعل الناس تحبها وتتهافت عليها للالتقاط الصور، موجهة رسالة الى النجمة اللبنانية بانها تحبها جدا وفخورة بالشبه بينهما.

شبيهة هيفاء رولا منصور

واشارت رولا منصور الى انها عملت سابقا في مجال الاعلام الاذاعي لكنها تطمح اليوم للعمل في مجال التلفزيون، واكدت بانها لم تجري اي عملية تجميل في حياتها وان جمالها طبيعي بدءا من لون عينيها الملونتين وصولا الى شعرها الاسود، ولا تنزعج على الاطلاق من تشبيهها بهيفاء وهبي.

رولا منصور تثير الجدل

واعترفت الشابة السورية رولا منصور بأنها تستخدم احيانا نفس "بوزات" التصوير للنجمة هيفاء وهبي لمحبتها لها، كذلك تستخدم اسلوب طريقة مكياج الاخيرة.

هيفاء وهبي ورولا منصور

ويتابع رولا منصور حاليا عبر صفحتها على انستغرام اكثر من 70 الف متابع، وقد نشطت في الاونة الاخيرة بنشر صورا لها التي تحوز على اعجابات الجمهور لمدى تطابق ملامحها وقوامها بالنجمة الجميلة هيفاء وهبي، فيما يتهمها البعض بإجرائها عمليات تجميل وتقليد هيفاء بشكل دقيق طمعا بالشهرة.

شاهدوا صور شبيهة هيفاء وهبي السورية رولا منصور، وهل تعتقدون بانها نسخة عنها؟.